جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

كلية العلوم التطبيقية تقيم دورة الخدمات الإلكترونية بمكتبة الملك عبدالله بجامعة أم القرى


أبرز الأخبار , فعاليات ,
أضيف بتاريخ - 2020/11/10  |  اخر تعديل - 2020/11/10


أقامت كلية العلوم التطبيقية دورة بعنوان "الخدمات الإلكترونية بمكتبة الملك عبد الله بجامعة أم القري"، للطلاب والطالبات بالكلية يوم الاثنين الموافق 23/ 3/ 1442هـ. قدمها مشرف الخدمات الإلكترونية  بمكتبة الملك عبدالله بجامعة أم القرى الأستاذ عبدالله السليمانى. 

هذا وقد افتتح الدورة وكيل كلية العلوم التطبيقية للشؤون التعليمية الدكتور  إسماعيل الثقفى، مرحباً بالطلاب والطالبات وشكرهم على الحضور والتفاعل لمختلف الأنشطة التي تقيمها الكلية.

وقد بدأ سعادة الأستاذ عبدالله السليمانى العرض التقديمى لمحاور الدورة، والتي تم تسليط الضوء فيها على كيفية الدخول إلى موقع المكتبة، والخدمات التي تقدمها المكتبة، وكيفية البحث فى فهرسها، والبحث عن الكتب والموضوعات المختلفة، بالإضافة إلى محركات البحث العالمية التى توفرها المكتبة والمجلات العلمية لكبرى دور النشر العالمية.

وقد أوضح سعادة الأستاذ عبدالله للحضور أهمية الخدمات التى تقدمها المكتبة في إثراء العملية التعليمية ومساعدة الطلاب والطالبات فى أداء تعليمي عالي المستوى.

شهدت الدورة حضوراً متميزاً، وأتيح للحضور من الطلاب والطالبات طرح بعض الأسئلة حول موضوع الدورة. 

وفي الختام تقدم الدكتور إسماعيل الثقفي بالشكر والتقدير لمقدم الدورة، وأثنى على التعاون المثمر بين الكلية وعمادة شؤون المكتبات فيما يخدم أبناءنا الطلاب والطالبات، كما شكر وحدة شوون الطلاب بالكلية على النشاطات المختلفة التي تساهم في إثراء المعرفة والتدريب، ولسعادة عميد كلية العلوم التطبيقية الدكتور حاتم الطس لدعمه المستمر لجميع نشاطات الكلية.

جار التحميل