جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

كلية إدارة الأعمال‎ تشارك في ملتقى عمادة السنة التحضيرية


أهم الأخبار , مشاركات ,
أضيف بتاريخ - 2017/02/23  |  اخر تعديل - 2017/02/23


شاركت كلية إدارة الأعمال‎ في ملتقى اختيار التخصص الذي نظمته عمادة السنة التحضيرية بقاعة الملك عبدالعزيز التاريخية، يوم الاثنين ٢٠ فبراير ٢٠١٧م، الموافق ٢٣ جمادى الأولى ١٤٣٨هـ، ذلك بإشراف سعادة عميد الكلية الدكتور سلطان بن عايض البقمي، وسعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور أحمد بن عبدالقادر القرني.

وفي جو بهيج قام منسوبو وطلاب الكلية بتقديم عرض لمعلومات عن تخصصات وبرامج الكلية المختلفة، ومساهمة تلك التخصصات والبرامج في تحقيق رؤية المملكة 2030م وفرص العمل المستقبلية لخريجي وخريجات الكلية.

وقد تفضَّل معالي مدير الجامعة بزيارة جناح الكلية، واستمع إلى شرح مفصل من عميد الكلية، وتفقد المنتجات المعرفية لطلاب الكلية. وأشار عميد الكلية الدكتور سلطان البقمي في كلمته لسعي الكلية نحو الجودة والاعتماد الأكاديمي، واستعرض أقسام الكلية وتخصصاتها وبرامج الدراسات العليا المتمثلة في برنامج الماجستير والخطط المستقبلية للبرنامج، وأوضح حرص الكلية على أبنائها وبناتها الطلاب والطالبات لتطوير قدراتهم ودعمهم في سبيل كل ما يخدم العملية التعليمية، ووجه الشكر لمعالي مدير الجامعة لدعمه الكبير للكلية، كما وجه شكره لسعادة وكلاء الجامعة، وعمادة السنة التحضيرية لتنظيمها المتميز للملتقى.

جار التحميل