جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

معالي رئيس الجامعة يكرِّم أعضاءَ هيئة التدريس الذين تمَّتْ ترقيتهم هذا العام




كرَّم معالي رئيس جامعة أم القرى أ.د. عبدالله بن عمر بافيل يوم أمس أعضاءَ هيئة التدريس؛ لترقياتهم العلمية خلال العام الجامعي 1441هـ، في حفل نظَّمه المجلس العلمي بقاعة الملك عبدالعزيز المساندة، بحضور وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أ.د. عبدالوهاب الرسيني.

وهنَّـأَ معالي رئيس الجامعة أعضاءَ هيئة التدريس المُـرَقَّـينَ؛ لدورهم الأكاديمي في إثراء المحتوى العلمي والمعرفي بالجامعة، وتميُّزهم في هذا المجال، معتبرًا هذه الترقيات فرصةً لانطلاقتهم نحو آفاق أرحب، والتوسع والتركيز في مجالاتهم البحثية لخدمة وطنهم ومجتمعهم.

وأكَّـد معاليه على أهمية البحث العلمي ودوره في رُقِيِّ الشُّعوب والأمُم، مبينًا أن تصنيف الجامعات يرتكز على مخرجاتها البحثية والعلمية، وإسهاماتها في تطوير العلوم لخدمة المجتمعات البشرية.

بدوره أوضح أ.د. الرسيني أن الجامعة خطَتْ خطواتٍ كبيرةً في مجال البحث العلمي نتيجة الحرص والاهتمام اللذين توليهما الجامعة لأعضاءَ هيئة التدريس بها، مشيرًا إلى أن وكالة الجامعة للدراسات العليا عقدت العام الجاري 36 جلسةً علميَّةً، تناولت 1192 موضوعًا بحثيًّا، نال من خلالها 197 عضو هيئة تدريس بالجامعة ترقياتهم العلمية، كما منحت تلك الأبحاث المتميزين منهم 391 جائزةً "بدل التميز"، مباركًا للجميع ترقياتهم وحصول المتميزين منهم على تلك الجوائز.

لمشاهدة صور حفل التكريم: اضغط هنا.

لمشاهدة أصداء حفل التكريم:  اضغط هنا.

 

جار التحميل