تماشيًا مع التوجيهات السامية والتوصيات الاحترازية التي أقرتها الجهات المعنية لضمان سلامة الجميع، ومن ذلك تعليق الحضور لمقرات العمل في جميع الجهات الحكومية لمدة (16) يومًا، وحرصًا من المجلس العلمي على استمرار تقديم الخدمة لمنسوبي الجامعة من خلال القنوات التقنيَّة دون تأخير، فإنَّ المجلس العلمي يعلن عن آلية تسليم الأبحاث أو الرسائل العلمية الخاصة بمعاملات الترقيات والتعيينات وغيرها، مع ضرورة الالتزام بالتوجيهات التالية:
- إرسال الرسالة من البريد الإلكتروني الرسمي الجامعي للمتقدم أو المسؤول بالجهة.
- إرسال الرسالة بعد إحالة المعاملة عبر نظام الاتصالات الإدارية (مسار).
- يكتب في عنوان الرسالة: موضوع المعاملة + الاسم الثنائي للمتقدم.
- يكتب في محتوى الرسالة: موضوع المعاملة + الاسم الرباعي للمتقدم + القسم + الكلية + الرتبة العلمية الحالية + رقم المنسوب + رقم الهوية + رقم المعاملة في نظام الاتصالات الإدارية (مسار).
- إرفاق الأبحاث أو الرسائل العلمية بصيغة (pdf)، على أن يكون كل بحث في ملف منفرد.
- مراعاة حجم الملفات المرفقة والسعة التخزينية لاستقبالها؛ ويمكن إرسال المرفقات عبر أكثر من رسالة مع توضيح أجزاء الرسالة (الجزء الأول، الجزء الثاني.....).
وذلك عبر البريد الإلكتروني الرسمي:
[email protected]