جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

معالي مدير جامعة أم القرى يدشن نظام (مسار) المحدث بأنظمة ذكية


أخبار عامة , الأخبار البارزة , فعاليات ,
أضيف بتاريخ - 2020/03/02  |  اخر تعديل - 2020/03/02


دشن معالي مدير جامعة أم القرى أ.د. عبدالله بافيل، اليوم، نظام الاتصالات الإدارية "مسار" بحلته المحدثة التي تتميز بعدد من الخصائص والأنظمة الإلكترونية الذكية، المرتبطة مع برنامج "يسر"، بحضور وكيل الجامعة أ.د. فريد بن علي الغامدي، وعميد تقنية المعلومات بالنيابة د. عاطف الحجيلي، ووكيل عمادة تقنية المعلومات للشؤون التقنية د. سعود العتيبي، ومدير مركز الوثائق والاتصالات الإدارية أ. أحمد بن فتحي الصبّان، ومسؤول شركة تفعيل، وذلك بمكتب معاليه بالعابدية. 

وأوضح مدير مركز الوثائق والاتصالات الإدارية أن الهدف من إطلاق النسخة المحدثة من نظام "مسار" هو المواكبة للتقنيات الحديثة في أنظمة الاتصالات الإدارية، نحو الحوكمة الإلكترونية، ودعم التحول الرقمي، والحد من انتشار التعاملات الورقية عبر تفعيل خاصية المراسلة بالخطابات الإلكترونية، مع الحفاظ على سريتها، وكذلك يشعر النظام وبشكل آلي بمتابعة المعاملات، إضافة إلى مرونته وسهولة استخدامه. 

ونفذت وكالة الجامعة ممثلة في مركز الوثائق والاتصالات الإدارية، بالتعاون مع عمادة تقنية المعلومات وشركة تفعيل 24 لقاءً تعريفياً بالنظام وآلية استخدامه في مقر الجامعة الرئيسي وفروعها، تم خلالها فتح 328 تذكرة تدريبية. 

وثمن مدير مركز الوثائق دعم واهتمام معالي مدير الجامعة ووكيل الجامعة لبرنامج (مسار) المحدث، الذي ساهم في هذا المنجز. 

جار التحميل