جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

العلاقات العامة والإعلام تنظم برنامجاً ثقافياً لتعزيز الوعي الأسري بعنوان (حب وسلام)


مشاركات
- 2020/02/10

نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بشطر الطالبات، بالتعاون مع مركز يسر النسائي برنامجاً ثقافياً وتوعوياً يعنى بشؤون الأسرة والمجتمع بعنوان: "حــبٌ وســلام"، وذلك يوم الأربعاء الموافق 27 / 5 / 1441هـ، بقاعة الجوهرة بمقر الطالبات بالزاهر، بحضور وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة سارة بنت عمر الخولي، ومشاركة رئيسة مركز يسر النسائي الدكتورة هيفاء فدا، ووكيلات الكليات والعمادات وعضوات هيئة التدريس ومنسوبات الجامعة.

اشتمل البرنامج على ثلاث جلسات علمية تطرقت إلى أهمية الركائز الأساسية لبناء الأسرة المثالية، وتعزيز ونشر الوعي الثقافي بين أفرادها لاسيما الأبوين، للحفاظ على الروابط الاجتماعية للأسرة، وحمايتها من العوامل الداخلية والخارجية التي قد تؤثر على مكوناتها وروابطها الاجتماعية والأسرية.

وقد تخللت الجلسات العديد من المداخلات والاستفسارات التي صبت في مجملها على العوامل التي تحافظ على الأسرة كمُكَوِّن أساسي للمجتمع.  

وكانت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة سارة الخولي قد افتتحت المعرض المصاحب لهذه الفعالية، رافقتها في ذلك رئيسة مركز يسر النسائي الدكتورة هيفاء فدا ووكيلات الكليات والعمادات.

جار التحميل