جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

بدء استقبال طلبات تعديل الجدول الدراسي (حذف وإضافة المقررات) في الكلية الجامعية بالقنفذة


أخبار عامة و إعلانات
أضيف بتاريخ - 2020/01/19  |  اخر تعديل - 2020/01/19


برعاية من سعادة عميد الكلية الجامعية بالقنفذة سعادة الأستاذ الدكتور عمر بن عبدالله الهزازي، ومتابعة من  وكيل الكلية سعادة د. محمد بن مرعي الحازمي، وسعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية د. يحيى الناشري، بدأ اليوم الأحد 1441/5/24هـ  استقبال طلبات تعديل الجدول الدراسي (حذف وإضافة المقررات) في الأقسام، ويستمر حتى يوم الخميس 1441/5/28هـ، حسب الموضح أدناه:

  • الطالبات (جميع الأقسام): يدويًا عن طريق زيارة القسم الأكاديمي المختص واستخدام النماذج الورقية وتشرف على ذلك وكيلة الكلية سعادة د. شريفة بنت عيسى الحازمي، وسعادة وكيلة الكلية للشؤون التعليمية د. جازي بنت عبدالله محمد.
  • الطلاب (الدراسات الإسلامية - اللغة العربية - التربية البدنية - التربية الفنية - الرياضيات - الفيزياء - الكيمياء - اللغة الإنجليزية – التربية وعلم النفس): إلكترونيًا عن طريق التذاكر الإلكترونية.

هذا وقد لاقى استخدام نظام التذاكر الإلكترونية استحسان الطلاب؛ لأنه وفر عليهم الكثير من طباعة الأوراق وضمان حقهم بالتقديم، وكذلك تواصلهم مع المسؤول عن التذكرة في حال استدعى الأمر.

هذا وجرت أعمال اليوم الأول بكل يسر ونظام.

وبدأ الفصل الدراسي الثاني بصباح  جميل تبدو فيه كليتنا مزهوة برونق العلم، وشامخة بالإنجازات المتواصلة من قبل هيئة مدرسيها وطلابها، وكان لكاميرا العلاقات العامة والإعلام جولتها والتقاطها  لبعض الصور في هذا اليوم الحافل البهي المعطاء.

جار التحميل