جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

(الترقيات الإدارية ومعايير مفاضلتها) في لقاء عمادة شؤون الموظفين بجامعة أم القرى




أكد وكيل جامعة أم القرى أ.د. فريد بن علي الغامدي على ضرورة تطوير المهارات العلمية والإدارية لموظفي الجامعة باستمرار، واكتساب المزيد من المعارف التي تساعدهم على تطوير منظومة العمل، مؤكداً أهمية العمل بروح الفريق الواحد. 

جاء ذلك خلال اللقاء التعريفي للترقيات الإدارية ومعايير مفاضلتها، الذي نظمته وكالة الجامعة ممثلة في قسم الترقيات بعمادة شؤون أعضاء  التدريس والموظفين، بقاعة الملك عبد العزيز التاريخية، بحضور مدير حساب وزارة الخدمة المدنية لجامعة أم القرى أ. محمد بن مصلح الجدعاني، ووكلاء العمادة، ومدير إدارة عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين أ. إلياس درجي، ورئيس قسم الترقيات أ. مروان بن دخيل الله السلمي، وعدد من مديري ومنسوبي العمادات والكليات والجهات المختلفة بالجامعة. 

وقال أ.د. فريد الغامدي: "سنعمل في إدارة الجامعة، وبدعم من معالي المدير، على توفير البيئة الإبداعية والتعليمية والتطويرية التي تساعد الموظف على الابداع، وتمكنه من الارتقاء وتطوير العمل لتحقيق الهدف المنشود، بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة – أيدها الله". 

وقدم رئيس قسم الترقيات بعمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين أ. مروان بن دخيل الله السلمي عرضا تعريفيا عن مواد اللائحة التنفيذية للترقيات الإدارية، ومعايير المفاضلة الرئيسية المعتمدة لدى ترقيات الموظفين بالجامعة، والمشتملة على تقييم الأداء الوظيفي والدورات التدريبية وبرامج التدريب والتطوير والاختبار.

بعد ذلك تحدث مدير حساب وزارة الخدمة المدنية لجامعة أم القرى أ. محمد بن مصلح الجدعاني عن نظام "مسار" للترقيات الإدارية باللائحة الجديدة للموارد البشرية في الخدمة المدنية.

جار التحميل