جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

قسم السياحة والفندقة ينظم لقاءً تعريفياً بدور قطاع الفنادق 


أخبار عامة , المجتمع الجامعي , فعاليات ,
أضيف بتاريخ - 2019/12/05  |  اخر تعديل - 2019/12/05


نظم قسم السياحة والفندقة بكلية إدارة الأعمال بجامعة أم القرى لقاءً تعريفيًا بقطاع الفنادق بحضور عميد الكلية الأستاذ الدكتور إحسان المعتاز، ومدراء القطاعات الفندقية والطلاب بقاعة الاحتفالات بالكلية.

وقدمت مجموعة فنادق هيلتون جبل عمر عرضاً تقديمياً عن قطاع الفنادق بشكل عام والفرص الوظيفية المتاحة فيه، وبعدها تناول اللقاء الحديث عن الفرص الوظيفية في مجموعة هيلتون وآلية التقديم لها. بعد ذلك قدم فندق أنجم عرضاً عن شركة أنجم ومشاريعها المستقبلية.

يذكر أن فندق أنجم قدم فرصاً وظيفية بالدوام الجزئي لطلاب وطالبات كلية إدارة الأعمال، يحدد فيه الطالب عدد الأيام والساعات التي يرغب العمل فيها، والتي لا تؤثر على تحصيله العلمي.

بدورها، اعتبرت وكيلة القسم الأستاذة لميا برزي أن استمرار مثل هذه اللقاءات يعزز العلاقة مع قطاع الأعمال، ويزيد فرص توظيف الطلاب والطالبات في هذا القطاع المهم.

وقد أعرب رئيس قسم إدارة السياحة والفندقة الدكتور علي قاسم عن تقديره لمجموعة الفنادق التي حضرت اللقاء، وأكد على أهمية تبادل الزيارات بين الطرفين، بعدها سلم عميد كلية إدارة الأعمال شهادات شكر لكل من مجموعة فنادق هيلتون جبل عمر وفندق أنجم.

جار التحميل