جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

الكلية الجامعية بالجموم تحتفي باليوم العالمي للمتطوعين بالتعاون مع الدفاع المدني


أخبار عامة , الأخبار البارزة , فعاليات ,
أضيف بتاريخ - 2019/12/05  |  اخر تعديل - 2019/12/05


استضافت الكلية الجامعية بالجموم اليوم (الخميس)، الاحتفال باليوم العالمي للتطوع الذي نظمته المديرية العامة للدفاع المدني بالجموم، بحضور محافظ الجموم الأستاذ عمران الزهراني، وعميد الكلية الجامعية بالجموم الدكتور سهيل الحربي، ومدير إدارة الدفاع المدني بالجموم العقيد سعد الربيعي، ومدراء الجهات والقطاعات المختلفة.

وتجول محافظ محافظة الجموم الأستاذ عمران الزهراني في المعرض المصاحب الذي تشارك فيه عدة جهات حكومية وفرق تطوعية بالجموم.

في الحفل الخطابي، تحدث مدير إدارة الدفاع المدني بالجموم عن جهود المديرية العامة وحرصها على إبراز الدور التطوعي للمتطوعين وتعاون الفرق التطوعية، مضيفًا بأن الاحتفال باليوم العالمي للتطوع يأتي من منطلق أهمية العمل التطوعي ودوره في بناء الإنسان، وتحقيق التنمية الشاملة في المجتمع.

وقد أعلن الدكتور سهيل الحربي في كلمته عن توجه الكلية لإنشاء وحدة خاصة بالتطوع، بناء على توجيه من معالي مدير الجامعة، متناولًا جهود المتطوعين بالتعاون مع الدفاع المدني، كذلك تحدث عن مبادرات الجامعة والتي من بينها إنشاء نادي الأمن والسلامة التطوعي كأول نادٍ تطوعي، بالتعاون مع المديرية العامة للدفاع المدني.

بعد ذلك تحدث وكيل الكلية الجامعية بالجموم عن أهمية انخراط الطلبة في الأعمال التطوعية كونها تمثل عدة وعتادًا وذخيرة مستقبل لهم ولهذا الوطن، مضيفًا بأن المتطوع هو إنسان كريم النفس جزيل العطاء يبذل الغالي والنفيس في مجال خدمة المجتمع شاكرًا مديرية إدارة الدفاع المدني على هذا الاحتفال.

عقبها شاهد الحضور عرضًا مرئياً عن جهود الفرق التطوعية، ثم كرم محافظ محافظة الجموم الأستاذ عمران الزهراني المشاركين ومنظمي الحفل، والفرق التطوعية المتعاونة مع المديرية العامة للدفاع المدني.

جار التحميل