جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين تقيم ورشة عمل لنظام حاضر


مشاركات - pubrel , الموظفون , فعاليات ,
أضيف بتاريخ - 2017/01/02  |  اخر تعديل - 2017/01/02


عقدت وكالة الجامعة ممثلة في إدارة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين، ورشة عمل يوم الأحد 03-04-1438هـ، بعنوان "نظام حاضر .. مميزات التحديث .. وتقنين المكافآت"، وذلك بقاعة الملك عبدالعزيز المساندة بالمدينة الجامعية بالعابدية، بالتزامن مع قاعة خوقير بشطر الطالبات بالزاهر، بحضور نائب مدير إدارة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الأستاذ عمر بازرعة، ومدير نظام حاضر الأستاذ محمد عطَّاس.

بدأت الورشة بكلمة لنائب مدير إدارة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الأستاذ عمر بازرعة قال فيها: "إن الورشة تأتي في إطار حرص وكالة الجامعة ومبادراتها الرامية للتميز والتطوير الإداري في كافة الخدمات الحكومية، وضمن إطار خطة الوكالة بإقامة ورش عمل بصفة دورية تستهدف مدراء ومديرات الإدارات ومساعداتهم للارتقاء بالبيئة التنظيمية"، مشيداً بمتابعة واهتمام معالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس، ووكيل الجامعة الدكتور ياسر بن سليمان شوشو، وحرصهم على إقامة مثل هذه الورش التي ترتقي بالمنظومة الإدارية.

إثر ذلك تحدث مساعد مدير إدارة المتابعة الأستاذ محمد العطَّاس عن نظام حاضر؛ والذي بدأ في 01/06/ 1435هـ، واكتمل تعميمه في 01/ 08/ 1435هـ. كما تحدَّث عن التحديثات في نسختها الخامسة؛ والتي تضمنت الإحصائيات والغيابات والتقصير الزمني في حضور الإداري في الدوام، إضافة إلى المهمات الخاصة، وأشار إلى أن المنظومة مرتبطة بالتشكيلات الإدارية، وتحدث عن الإجازات والحسميات ورصدها في نظام حاضر، ودور إدارة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين في ذلك.

بعد ذلك أجاب مقدما الورشة على تساؤلات الحضور، وأكدا على أهمية كافة توجيهات وتعليمات معالي مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس، وحرص ومتابعة وكيل الجامعة الدكتور ياسر بن سليمان شوشو في هذا الشأن، وتفعيل تلك التوجيهات والتعليمات.

جار التحميل