جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

معرض أضواء اجتماعية 2 بقسم الخدمة الاجتماعية بالكلية الجامعية بالجموم


أخبار الكلية , مشاركات ,
أضيف بتاريخ - 2019/11/19  |  اخر تعديل - 2019/11/19


على شرف وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات سعادة الدكتورة سارة الخولي، ووكيلة الكلية الجامعية بالجموم، سعادة الدكتورة هنادي قمرة، وبقيادة رئيسة القسم سعادة الدكتورة عفاف قبوري، تم افتتاح معرض "أضواء اجتماعية٢"، لقسم الخدمة الاجتماعية بالكلية الجامعية بالجموم، وذلك صباح يوم الاثنين ٢١/ ٣/ ١٤٤١هـ، الموافق ١٨ نوفمبر٢٠١٩م، تحت شعار "فرحة يتيم".

هدف المعرض إلى إقامة يوم ترفيهي لفئة غالية علينا وهم الأيتام، فاستضاف القسم طالبات أيتام من المدرسة الابتدائية الثالثة، ومدرسة أبي عروة الابتدائية، وذلك من باب الشراكة المجتمعية بين قسم الخدمة الاجتماعية والمؤسسات التعليمية التي هي إحدى مجالات قسم الخدمة الاجتماعية. وقد شمل فقرات ترفيهية وأركاناً تفاعلية للأطفال؛ منها: (المبدع الصغير، اختبر ذكاءك، اكتشف موهبتك، صالون الأميرات، ركن الدمى الناطقة، ركن كوخ الأحلام، ركن عالم المهن، وركن الألعاب الحركية). وفي نهاية الحفل أعربت وكيلة الجامعة عن إعجابها بالمعرض، وأنه يهدف فئة مهمة في المجتمع. وقدمت رئيسة قسم الخدمة الاجتماعية الدكتورة عفاف قبوري هدايا تذكارية للحضور.

 وكما زار المعرض في الفترة المسائية، عميد الكلية سعادة الدكتور سهيل الحربي، ووكيل الكلية، ووكيل الكلية للشؤون التعليمية، وعدد من وكلاء الأقسام بشطر الطلاب، وقد أثنى العميد على ما شهده من إنجاز وإبداع في المعرض، وأثنى على المجهودات التي بذلت لإنجاح هذا المعرض باستهداف فئة مهمة في المجتمع هم (الأيتام).

جار التحميل