جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

جامعة أم القرى تحتفل باليوم العالمي للسكري


الأخبار
- 2019/11/15


احتفلت وكالة جامعة أم القرى ممثلة في المركز الطبي الجامعي بالتعاون مع عمادة شؤون الطلاب والأندية الطلابية الطبية يوم أمس (الخميس)، باليوم العالمي للسكري ببهو المحور الأكاديمي بالعابدية، بحضور وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور فريد بن علي الغامدي، وعميد شؤون الطلاب الدكتور عمر سنبل، ومدير عام  المركز الطبي الجامعي الدكتور ياسر باحكيم، ووكلاء عمادة شؤون الطلاب  الدكتور  ياسر  الحازمي، والدكتور عبد الله العطاس، والدكتور حسن الحسني.

وتنوعت الفعالية، حيث شملت أركان فحص السكري، بالإضافة لمعرض توعوي اشتمل على أركان توعوية عديدة تخص التعريف بـداء السكري والعلامات التحذيرية، بالإضافة لوجود خدمة قياس العلامات الحيوية وفحص السكر بمشاركة العيادات المتنقلة بكلية طب الأسنان.

وبين مدير عام المركز الطبي الجامعي الدكتور ياسر باحكيم أن هذه الاحتفالية تأتي ضمن فعاليات وبرامج المركز لتعزيز دوره الصحي والتوعوي لخدمة طلاب ومنسوبي الجامعة، بالتكامل مع عمادة شؤون الطلاب والأندية الطلابية الطبية، وكذلك لقيامه بدوره المجتمعي تجاه المجتمع الجامعي، مضيفًا بأن المركز سيعمل جاهدًا على استمرارية إقامة هذه الفعاليات بالتعاون مع العمادات والإدارات المساندة.

من جهته، نوّه وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور فريد الغامدي على الدور الذي تعمل عليه وكالة الجامعة ممثلة في المركز الطبي الجامعي بإقامة مثل هذه الفعاليات التوعوية.

جار التحميل