جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

فريق كلية القنفذة يحصل على كأس معالي مدير الجامعة للصالات




نيابة عن معالي مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس، رعى عميد شؤون الطلاب بالجامعة الدكتور عمرو بن طه السقاف، المباراة الختامية لبطولة كأس معالي مدير الجامعة لخماسية كرة القدم للطلاب للصالات المغلقة في نسختها الثالثة؛ والتي أقيمت بين فريق الكلية الجامعية بالقنفذة، وفريق كلية التربية بمكة، مساء يوم الأربعاء 22 ربيع الأول 1438هـ، بمقر الجامعة بالعابدية، بحضور وكلاء الكليتين، ووكلاء عمادة شؤون الطلاب (المنظمة للبطولة)، وعدد من المسؤولين.

وقد شهدت المباراة مستوى رائعاً من الفريقين، توج من خلالها فريق الكلية الجامعية بالقنفذة بالفوز (6-4) بالركلات الترجيحية، بعد أن تعادل الفريقان في الشوطين الأساسيين (3-3)، واستمرار التعادل في الشوطين الإضافيين (الملعوبة).

وفي ختام المباراة قدم الدكتور السقاف كأس البطولة والميداليات الذهبية للفريق الفائز؛فريق الكلية الجامعية بالقنفذة، والميداليات الفضية لأصحاب المركز الثاني فريق كلية التربية بمكة، والميداليات البرونزية التي سلمت لأصحاب المركز الثالث وهما كلية الهندسة والعمارة الإسلامية بمكة، وكلية العلوم بمكة.

كما تم تكريم المساهمين في البطولة لجهودهم في إنجاح البطولة، إضافة إلى تكريم اللاعب إبراهيم القرني من فريق الكلية الجامعية بالقنفذة، بعد اختياره كأحسن لاعب في البطولة. إثر ذلك التقطت الصور التذكارية.

وقد هنأ الدكتور عمرو بن طه السقاف الفريق الفائز، مؤكداً أن المباراة شهدت إثارة وندية بين الفريقين، وأوضح أن البطولة شارك فيها (23) كلية من الجامعة؛ ولأول مرة تشارك فرق من كافة فروع الجامعة في كل من الجموم، الليث، القنفذة، وأضم في نسختها الثالثة من هذه البطولة التي استمرت لمدة شهر.

وأبان أن الفريق الفائز سيمثل الجامعة في بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية؛ والتي ستقام في مطلع شهر جمادى الأول القادم، وأفاد الدكتور السقاف أنه تمَّ بين الشوطين تدشين سداسيات كرة القدم لأعضاء هيئة التدريس والمنسوبين بالجامعة في نسختها العاشرة، والتي ستبدأ مع بداية الفصل الدراسي الثاني.

كما تمَّ تدشين البطولة على كأس معالي مدير الجامعة للكليات والمعاهد الصحية والعلمية وفروع الجامعة للطلاب بالملاعب الزراعية. ونوَّه في ختام كلمته بدعم معالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس، واهتمامه بكل ما يصب في خدمة الطالب ودعمه للبرامج اللا صفية، والتي تقدمها عمادة شؤون الطلاب بالجامعة بصفة عامة.

وأشاد بجهود إدارة الأنشطة الرياضية ممثلة في وكيل العمادة للأنشطة والتدريب الطلابي الدكتور عمر بن سراج سنبل وكافة زملائه بالإدارة.

جار التحميل