جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

(أم القرى) تستضيف وفداً نسائيًا من جامعة المجمعة



استضافت عمادة شؤون الطلاب ممثلة في وحدة الشراكة المجتمعية التابعة لوكالة عمادة التوجيه والإرشاد والشراكة المجتمعية بجامعة أم القرى في مكة المكرمة اليوم (الأربعاء)، وفدًا من جامعة المجمعة يضم عضوات من هيئة التدريس، وموظفات، وطالبات.

وأعدت العمادة برنامجاً متكاملاً للوفد الضيف، تضمن زيارة مقر كسوة الكعبة المشرفة في مكة المكرمة من أجل إطلاعهن على الجهود الكبيرة التي تبذل في هذا الإطار، إضافة إلى حضورهن برنامجاً توعوياً عن مرض التصلب العصبي المتعدد الذي أقيم اليوم في قاعة الجوهرة بمقر الجامعة بالزاهر.

كما زار الوفد عمادة شؤون الطلاب، وحضر برنامج "بصمة فرح" الذي أقامه النادي التطوعي مع النادي التوعوي في قاعة عمادة شؤون الطلاب، ووقف على برنامج المسؤولية الجنائية في الجرائم المعلوماتية بقاعة "الجفالي ٣"، ثم عقد لقاء بعنوان "نافع" لوكالة التوجيه والإرشاد والشراكة المجتمعية في قاعة اجتماعات عمادة شؤون الطلاب.

وحول هذه الزيارة، تحدثت وكيلة عمادة شؤون الطلاب للتوجيه والإرشاد والشراكة المجتمعية في جامعة أم القرى الدكتورة آمال خيرو، عن تنسيق مشترك مع جامعة المجمعة يهدف إلى تحقيق تعاون بناء متبادل؛ يقوم في أساسه على تبادل الخبرات والتجارب بين الجانبين، من أجل تحقيق مستهدفات الشراكة المجتمعية التي تسعى الجامعة إلى تحقيقها بما يعود بالنفع على وكالات العمادة.

جار التحميل