جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

معالي مدير الجامعة يستقبل عميد تقنية المعلومات لنيله جائزة التميز في الإبداع الرقمي


أخبار
- 2020/10/30


بارك معالي مدير جامعة أم القرى الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل، حصول عميد عمادة تقنية المعلومات بالجامعة الدكتور فهد بن محمد الدوسري على جائزة التميز في الإبداع الرقمي، وذلك خلال لقاء معاليه بمكتبه اليوم (الأربعاء)، الدكتور الدوسري، منوهًا بالتطور الكبير الذي تشهده العمادة.

وكان عميد عمادة تقنية المعلومات قد حقق إنجازًا جديدًا بحصوله على جائزة التميز في الإبداع الرقمي، متجاوزًا مئات المشاركين ضمن مسابقة دولية نظمتها إحدى كبريات الشركات الدولية المتخصصة في قطاع الاستشارات وتقنية المعلومات.

واستطاع الدكتور فهد الدوسري الوصول إلى التصفيات النهائية من بين المئات من المتنافسين والذين تمت تصفيتهم إلى ٥٠ متنافسًا، ليحقق الدكتور الدوسري المركز الثاني في التصفيات النهائية للمسابقة التي نظمتها شركة (IDC) العالمية الرائدة في تقديم الاستشارات، وتنظيم الفعاليات، وقياس أداء الأسواق العالمية في مجال تقنية المعلومات والاتصالات.

وفاز بجائزة التميز في مجال الإبداع الرقمي إلى جانب عميد التقنية بجامعة أم القرى، مسؤولو التقنية في وزارة الإسكان، وشركة المياه الوطنية، ومجموعة بن داوود، كما فازت وزارة الدفاع بجائزة التميز في تقنية المعلومات، ومعها وزارات الصحة، والاتصالات وتقنية المعلومات، والخدمة المدنية، بينما حصل البنك العربي الوطني، ومجموعة ساتروب، وشركة معادن على جائزة التميز في مجال أمن المعلومات.

وتكونت لجنة التحكيم من كل من الرئيس التنفيذي لبرنامج التعاملات الحكومية الإلكترونية (يسر) المهندس علي عسيري، ومدير تقنية المعلومات بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية جيسون روس، ومدير تقنية المعلومات في وزارة الحج والعمرة هشام همامي، والمدير العام للخدمات المساندة في الهيئة العامة للترفيه إبراهيم المقبل.

جار التحميل