جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

قسم التربية البدنية بالقنفذة يفتتح معرضه التعريفي تحت شعار (تميز وإنجاز)


أخبار عامة و إعلانات
أضيف بتاريخ - 2019/10/29  |  اخر تعديل - 2019/10/29


برعاية سعادة عميد الكلية الجامعية بالقنفذة الأستاذ الدكتور عمر بن عبدالله الهزازي، وبحضور وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس وطلاب الأقسام المختلفة بالكلية، افتتح قسم التربية البدنية بالقنفذة معرضه التعريفي لبرامج وأنشطة القسم، مصحوباً بعرض رياضي لطلاب القسم في رياضة الجودو، تحت شعار: "قسم التربية البدنية تميز وإنجاز". وقد تضمن المعرض عدة أركان، هي:

- ركن "التعريف برؤية ورسالة وأهداف القسم لخدمة الجامعة والمجتمع".

- ركن "نفخر بهم"، والذي تضمن نماذج من طلاب القسم المتميزين والطلاب الخريجين، والذي تنوعت وظائفهم ما بين ضباط ومعلمين ومدربين وإداريين.

- ركن "الندوات والملتقيات"، والذي تضمن عرضاً لمجموعة من الندوات واللقاءات العلمية المحلية والدولية، ومنها الملتقى الدولي لقسم التربية البدنية بالقنفذة، بعنوان "الاحتراف الرياضي"، إضافة إلى ندوة "هشاشة العظام"، وندوة "كونوا سعداء".

- ركن "الإنجازات في الأنشطة الرياضية"، والذي تضمن عرضاً لمشاركات جامعة أم القرى ممثلة في قسم التربية البدنية بالقنفذة، والحائز على المركز الأول لثلاث بطولات متتالية في ألعاب القوى، إضافة إلى ذلك المشاركة في بطولة الجودو والحائز على مراكز متقدمة ضمن أنشطة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية، وكذلك المشاركة في بطولة الجامعة - خماسيات كرة القدم، والحائز على كأس معالي مدير الجامعة.

- ركن "العروض الرياضية" والذي تضمن المشاركة بعرض رياضي في افتتاح بطولة معالي مدير جامعة أم القرى لألعاب القوى، وكذلك العرض الرياضي في احتفال الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية بختام الأنشطة، والذي أقيم تحت رعاية معالي وزير التعليم.

- ركن "الإنجازات في الأنشطة الثقافية وخدمة المجتمع"، والذي تضمن مجموعة من المبادرات التطوعية التي شارك فيها طلاب القسم، ومنها مبادرة "وفِّه التبجيلا"، "ومبادرة "صحتك في خطوتك"، ومبادرة "ذوي الهمم"، ومبادرة "إفطار صائم"، والمسابقات الثقافية الأولى والثانية على مستوى كليات جامعة أم القرى لفرع القنفذة.

- ركن "الجوائز وشهادات التميز"، والذي تضمن عدداً من الدروع التذكارية وشهادات الشكر والتقدير، والمقدمة من معالي وزير التعليم، ومعالي رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية، ومعالي مدير جامعة أم القرى، ومعالي مدير جامعة الدمام، ومعالي مدير جامعة بيشة، ومعالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز، ومعالي مدير جامعة جازان.

كما تضمن الحفل عرضاً مرئياً بإنجازات وأنشطة القسم. وقد أثنى سعادة عميد الكلية الجامعية بالقنفذة في كلمته في ختام الحفل على إنجازات القسم وتميزه لأعضاء هيئة التدريس والطلاب.

وفي نهاية الحفل، قدم سعادة رئيس قسم التربية البدنية بالقنفذة الدكتور مستور بن على الفقيه درعاً تذكارياً لسعادة عميد الكلية، تقديراً وعرفاناً برعايته للحفل.

وحدة العلاقات العامة والإعلام- الكلية الجامعية بالقنفذة

جار التحميل