جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

مذكرة تفاهم بين طب أسنان أم القرى و(كافل الخيرية) لخدمة الأيتام


أخبار عامة , الأخبار البارزة , مشاركات ,
أضيف بتاريخ - 2019/10/28  |  اخر تعديل - 2019/10/28


وقعت كلية طب الأسنان بجامعة أم القرى، مذكرة تفاهم مع جمعية "كافل" لرعاية الأيتام اليوم، بمكتب مدير الجامعة بالعابدية، ومثل كلية طب الأسنان عميدها الدكتور عبد العزيز خوتاني، فيما وقع عن الجمعية أمينها العام الدكتور عبد العزيز بن داوود الفايز، بحضور معالي مدير جامعة أم القرى الأستاذ الدكتور عبد الله بافيل.

وهدفت الاتفاقية، التي تستمر سنة كاملة، لتعزيز التعاون المشترك بين الطرفين، مما يعود بالنفع على الفئات المستهدفة، إضافة إلى التبادل والتكامل بين الخبرات الصحية والإدارية والتسويقية والإعلامية بين الطرفين. 

وشملت مجالات التعاون القيام بزيارات مجدولة لفحص الأسنان، وتقديم العلاج الوقائي للأيتام والأرامل، عن طريق العيادات المتنقلة، ومعالجة الحالات التي تحتاج إلى العلاج بالمستشفى التعليمي، إضافة إلى تقديم دورات وبرامج توعوية وتثقيفية وإرشادية لمستفيدي ومنسوبي الجمعية. 

وعقب توقيع المذكرة، بارك معالي مدير جامعة أم القرى الأستاذ الدكتور عبد الله بافيل تعزيز التعاون بين الجانبين، بما يعود بالنفع على هذه الفئة الغالية على الجميع، مضيفًا أن جامعة أم القرى تسعى من خلال كلياتها التعليمية ومعاهدها ومراكزها البحثية إلى تعزيز أواصر المسؤولية المجتمعية، وتفعيل الشراكات مع الجهات والجمعيات الخيرية، من منطلق رسالتها لخدمة المجتمع.

من جهته، أشاد عميد كلية طب الأسنان الدكتور عبد العزيز خوتاني بالاتفاقية ودورها في تعزيز أواصر التعاون وخدمة الأيتام، مضيفاً أن الكلية تسعى من خلال رسالتها دائما لتقديم خدماتها وجهودها للمجتمع، منوهًا بدعم واهتمام معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الله بافيل لكافة أنشطة وبرامج الكلية.

جار التحميل