جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

(كونوا سعداء) يختتم الأسبوع الدراسي لطالبات أم القرى


أخبار عامة , الأخبار البارزة , فعاليات ,
أضيف بتاريخ - 2019/10/19  |  اخر تعديل - 2019/10/19


اختتمت عمادة شؤون الطلاب بجامعة أم القرى، الأسبوع الدراسي بشطر الطالبات في الزاهر، بفعاليات وأنشطة ترفيهية متنوعة، جاءت تحت شعار: "كونوا سعداء"، موائمة لمستهدفات برنامج جودة الحياة، وفق رؤية 2030، التي تعزز ممارسة الأنشطة الرياضية في المجتمع، وتطور وتنوع فرص الترفيه لتلبية احتياجات السكان.

وأكدت وكيلة عمادة شؤون الطلاب للتوجيه والإرشاد والشراكة المجتمعية الدكتورة آمال خيرو، على أهمية شعار البرنامج في دعم أهداف العمادة، وتحقيق رسالتها في الاهتمام بالطالب، وتنمية مهاراته ومواهبه.

ولفتت إلى البعد الاجتماعي الذي امتازت به الفعالية، بإشراك كافة منسوبات الجامعة في البرنامج الترفيهي، وما صاحبه من أركان تفاعلية وألعاب ذكاء.

وقالت: "حرصنا على تعزيز التواصل بين الطالبات وعضوات هيئة التدريس والقيادات خارج إطار المهام التي تقتضيها طبيعة أعمالهن".

وأعربت الطالبة رغد منديلي عن إعجابها بمستوى الفعالية، ودورها في الترويح عن الطالبات وتخفيف عناء الأسبوع الدراسي، لاسيما أنها جاءت متزامنة مع فترة الاختبارات.

ووجدت الطالبة عائشة محمد الفعالية أقرب إلى حد كبير بمدن الملاهي، من حيث استيفائها لجميع الأنشطة الترويحية وتجسيدها لأدق التفاصيل، بدءاً بأساور دخول الألعاب الموجودة عند بوابات صالة النشاط، وتنوع عربات المأكولات الخفيفة والأيسكريم التي تستهوي أذواق جميع الحاضرات.

جار التحميل