جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

شطر الطالبات بالكلية الجامعية يقيم حفل تكريم للوكيلات ووكيلات الأقسام


أخبار عامة - شطر الطالبات
أضيف بتاريخ - 2019/10/18  |  اخر تعديل - 2019/10/18


برعاية وكيلة الكلية الجامعية بالقنفذة ــ شطر الطالبات د.شريفة عيسى الحازمي، أقامت إدارة الكلية يوم الخميس الموافق ١٤٤١/٢/١٨هـ، حفل تكريم لوكيلات الكلية والأقسام السابقات؛ د.نوير باجابر، ود.مريم الزهراني، وأ. تحرير، وأ. ماجدة فرحان، وأ. منال اللحياني.

قدم برنامج الحفل د.فريال العلي، ونسق العرض د. هويدا السيد، بحضور بهي من وكيلات الأقسام، ووكيلة كلية الطب د.نوال الحازمي، وأعضاء الهيئة الإدارية والتعليمية، ومديرة ومنسقة وحدة الإعلام أ. ليلى الشيخي، ومديرات الوحدات الإدارية، وموظفات الهيئة الإدارية والإشرافية.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ثم السلام الملكي، ثم ألقت وكيلة الكلية كلمة رحبت بالمحتفى بهن، وقدمت لهن جزيل الشكر والعرفان والامتنان، على تفانيهن في خدمة الكلية وطالباتها ومنسوباتها، وأكدت أنها مهما قدمت لهن فلن تفيهن حقهن فيما قدمن من جهود ملموسة للارتقاء بالكلية طوال فترة توليهن مناصبهن.

وفي كلمة مسجلة قدم سعادة عميد الكلية الأستاذ الدكتور عمر الهزازي أسمى آيات التهنئة والتبريك لسعادة د. شريفة الحازمي، لتعيينها وكيلة للكلية، ولسعادة د. جازي عبد الواحد لتعيينها وكيلة للشؤون التعليمية، كما عبر عن شكره الجزيل وامتنانه الكبير للوكيلات السابقات، وأثنى على جهودهن المتميزة في خدمة الكلية.

 من جانبها رحبت مساعدة مدير إدارة الكلية أ.نبيلة القحطاني بالوكيلات السابقات، وأكدت أن هذا الحفل ليس سوى لمسة وفاء لأهل الفضل، من جانبهن شكرت الوكيلات السابقات كل القائمات على تنظيم هذا الحفل والمشاركات فيه؛ تنسيقًا وتنفيذًا وحضورًا، وعبرن عن تأثرهن الكبير بما لمسنه من حب وتقدير ووفاء من الجميع.

وفي نهاية الحفل قدمت سعادة الوكيلة الهدايا التذكارية، وباقات الزهور للوكيلات. السابقات، كما تقدمت سعادتها بأصدق التهاني والتبريكات للدكتورة جازي عبد الواحد، ود.أشواق رجب، على تعيينها رئيسة لقسم التربية الأسرية، ود . هويدا السيد على تعيينها مشرفة على قسم اللغة الإنجليزية، ود. فريال العلي على تعيينها منسقة أكاديمية لوكالة الدراسات العليا والبحث العلمي، وأ. منال اللحياني على تعيينها منسقة لبرامج وحدة التدريب والابتعاث، سائلين المولى، عز وجل، أن يعينهن على حمل أمانة المسؤولية، وأن يوفقهن في إنجاز المهام الموكلة إليهن، وقدمت لهن الهدايا وباقات الزهور، وبعدها أقامت سعادة وكيلة الكلية مأدبة غداء احتفالاً بالمكرمات .

جار التحميل