جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

قسم التصميم الداخلي يشارك في فعاليات اليوم الوطني تحت شعار (همة حتى القمة)


مشاركات داخلية
أضيف بتاريخ - 2019/10/10  |  اخر تعديل - 2019/10/10

احتفلت كلية التصاميم، يوم الأحد 30 محرم 1441 الموافق 29 سبتمبر 2019 م باليوم الوطني. وقد شارك قسم التصميم الداخلي بشعبتيه: التصميم الداخلي والتصميمات المطبوعة والإعلان بالعديد من مشاركات الطالبات اللاتي تطوعن بعمل تصميمات وهدايا حباً وإخلاصاً للوطن.

فقد قدمت الحفل طالبة التصميم الداخلي سماح الأهدل، وشاركت الطالبتان سديم المطرفي وأسماء الحربي من شعبة التصميم الداخلي بتوزيع شتلات صغيرة من الزهور للحاضرات، وكذلك الطالبة أشواق الحلاف وزعت هدايا تذكارية تحمل شعارات حب الوطن ورؤية ٢٠٣٠ وهوية اليوم الوطني، وصممت طالبات بإشراف الأستاذة أشجان حلواني ملصقات لليوم الوطني، وأخريات صممن بطاقات بريدية وفواصل كتب لتحفيز حب الوطن ولتشجيع السياحة في المملكة العربية السعودية، تحت إشراف الأستاذة رندة با حارث.

أما طالبات التصميمات المطبوعة والإعلان فقد شاركن بلوحة مكونة من بطاقات مصممة بهوية اليوم الوطني التاسع والثمانين تحت إشراف الدكتورة شيماء محمود حسن. وشاركت الطالبات دينا الشريف ولينة جلال وشيماء الأهدل في الإخراج النهائي للوحة. وأقامت الدكتورة نجوى عبدالحميد ورشة طباعة مع طالبات الشعبتين لشعار "همة حتى القمة" على القمصان، ووثقتها الطالبة شهد السلمي بمقطع فيديو، وصممت الطالبة آية زعتري لوحة بهوية اليوم الوطني للتصوير الفوتوغرافي، وغيرها من الفعاليات التي تهافتت عليها طالبات كلية التصاميم لتقديرهن للوطن ورغبتهن في تقديم كل ما لديهن من عطاء وإخلاص.

ويشكر القسم بشعبتيه الأستاذة مها القحماني وطالبات قسم السكن وإدارة المنزل على جهودهن الرائعة في تنظيم هذا الاحتفال، وعلى إتاحة الفرصة لنا بالمشاركة في هذه الفعالية القيمة.

جار التحميل