جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

معالي مدير الجامعة يكرم عميد كلية التصاميم السابق


أخبار عامة , الأخبار البارزة ,
أضيف بتاريخ - 2019/09/25  |  اخر تعديل - 2019/09/25


كرَّم معالي مدير جامعة أم القرى الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل، اليوم بمكتبه بالمدينة الجامعية بالعابدية الدكتور هشام عبد الرحمن مغربي بمناسبة انتهاء فترة عمله عميداً لكلية التصاميم، ولما بذله من جهود مخلصة أثناء تكليفه بالعمل عميداً لكلية التصاميم.

وثمَّن معالي الدكتور عبدالله بافيل جهود الدكتور هشام، متمنياً له دوام التوفيق والسداد في حياته المقبلة، مشيداً في ذات السياق بالدور المتميز الذي قدمه ويقدمه الدكتور هشام طيلة مسيرته العلمية والتعليمية بالجامعة؛ خدمة لوطنه ومجتمعه.

من جانبه أعرب الدكتور هشام مغربي عن شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة على تكريمه، واصفاً هذه اللَّفتة النبيلة بالمُثل العليا التي يعامل بها معاليه كل المنتسبين لهذه الجامعة المباركة، كما قدم شكره لكافة العاملين معه في كلية التصاميم، ولكافة القائمين على هذا الصرح العلمي الشامخ "جامعة أم القرى"، سائلاً الله العلي القدير أن يوفق الجميع.

يذكر أن كلية التصاميم حققت العديد من المنجزات خلال الفترة السابقة؛ من أهمها تأهيل طالبات الكليات للخروج بمشاريع ابتكارية وتصميمة لخدمة المجتمع، والمشاركة في العديد من المعارض المعنية بالتصميم الداخلي والديكور على مستوى مدن المملكة، وإبراز جهود طلبة الكلية بها، والعمل على إنشاء معمل خاص بكلية التصاميم، إضافة إلى محاكاة تلك التصاميم على أرض الواقع.

جار التحميل