جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

طلاب قسم إدارة أعمال الحج والعمرة يزورون معرض عمارة الحرمين


أنشطة وفعاليات
أضيف بتاريخ - 2016/04/18  |  اخر تعديل - 2016/04/18


قام طلاب الفرقة الثالثة بقسم إدارة أعمال الحج والعمرة بكلية إدارة الأعمال بزيارة لمعرض عمارة الحرمين الشريفين، ضمن برنامج التدريب العملي المتعلق بمقرر "مهارات إرشاد الحجاج"، تحت إشراف أستاذ المادة الدكتور هاني عبدالحميد، وذلك يوم الخميس ١٤٣٧/٦/٢٩هـ، الموافق 07/ 04/ 2016م.

وكان في استقبالهم الأستاذ أحمد بن محمد الدخيل مدير معرض عمارة الحرمين الشريفين، والأستاذ حامد بن محمد الثبيتي، حيث قاموا بإطلاع الطلاب على طريقة استقبال الزوار، والإجابة على استفساراتهم، وتقديم الهدايا التذكارية لهم، مع تمنياتهم بأن تجني مثل هذه الزيارات ثماراً مباركة تعود بالفائدة والنفع لهم -بإذن الله تعالى. كما عبر طلاب قسم إدارة أعمال الحج والعمرة عن شكرهم وتقديرهم لمنسوبي المعرض على ما التمسوه من حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

وأوضح الأستاذ أحمد الدخيل أن هذه الزيارة تأتي في إطار التعاون والتنسيق المشترك بين الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلةً بمعرض عمارة الحرمين الشريفين ومؤسسات التعليم المختلفة والمبادرة الدائمة لخدمة المجتمع ونشر العلم والثقافة، وبتوجيه من معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، ومتابعة معالي نائبه لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم.

جار التحميل