جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

معهد الدراسات الاستشارية يشارك في المؤتمر السعودي للمحاكاة الصحية 2016




شاركت وحدة التدريب والتعليم الطبي المستمر بمعهد البحوث والدراسات الاستشارية بجامعة أم القرى في المؤتمر السعودي للمحاكاة الصحية 2016، الذي عقد بفندق الفيصلية بالرياض، برعاية معالي وزير الصحة، بتنظيم وكالة الموارد البشرية.

وتأتي مشاركتها في المؤتمر في ظل منهجية التدريب لديها بإنشاء علاقات قوية مع جميع القطاعات الصحية والخبراء الصِّحيين الذي يخدمون رؤية المملكة 2030، والتعريف بالدور المنوط بها الذي يخدم القطاعات الصحية والتدريبية في المجال الصحي، ويُذكر أن المؤتمر هدف إلى بناء الكفاءات الوطنية في مجال المحاكاة الصحية وربطها بالجهات المعترف بها عالمياً ومحلياً في ذات التخصص. 

وأثنى عميد معهد البحوث والدراسات الاستشارية الدكتور علي الشاعري على مشاركة منسوبي وحدة التدريب والتعليم الطبي المستمر في هذا المؤتمر ممثلين لجامعة أم القرى، مشيراً أن هذه المشاركة تأتي انطلاقاً من دورها بالتواصل مع جميع القطاعات الصحية والتعريف بدورها، مبيناً أن هذا المؤتمر ضمَّ الخبراء والمختصين محلياً وعالمياً في مجالات عديدة.

ونوه سعادته بدعم واهتمام معالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس، ووكيل الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي الدكتور نبيل بن عبدالقادر كوشك ومتابعتهما الحثيثة، وحرصهما الدائم على نجاح كافة أنشطة المعهد.

جار التحميل