جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

معالي مدير الجامعة يتفقد مبنى الإدارة العامة الجديد




تفقد معالي مدير جامعة أم القرى، الأستاذ الدكتور عبدالله بافيل، نسبة الإنجاز المتبقية لتشغيل مبنى الإدارة العامة الجديد في وسط الحرم الجامعي بالعابدية بحضور عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين، الدكتور فريد الغامدي، ومدير الإدارة العامة للمشاريع، الدكتور محمد الحازمي ومدراء الإدارات التابعة.

وقام معالي المدير بجولة على كافة مرافق المبنى والاطلاع على التجهيزات التي تمت من قبل الإدارة العامة للمشاريع، موجهاً بضرورة استكمال كافة الأعمال المتبقية لتجهيز المبنى بشكل كامل، ونقل كافة إدارات الجامعة بالعزيزية قبل بداية الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي ١٤٤٠ /١٤٤١هـ.

وأفاد مدير الإدارة العامة المشاريع، الدكتور محمد الحازمي، أن مبنى الإدارة العامة جُهز لاستيعاب ٣٠ إدارة جامعية مختلفة، ومقراً بديلاً لعمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين، مشيراً للسعة الاستيعابية لمبنى الإدارة العامة المكوّن من ٥ طوابق، وتبلغ مساحته أكثر من ٢٠ ألف متر، ويسع أكثر من ٤٢٠ موظفاً من مختلف الإدارات.

وأضاف الدكتور الحازمي، أنه تم مراعاة تجهيز المبنى بأحدث الوسائل والتقنيات بهدف تيسير العمل الإداري على الموظفين والمراجعين، مقدماً شكره وتقديره لمعالي المدير على حرصه الشديد على متابعة إنهاء متطلبات إنجاز المبنى الجديد، لتوفير بيئة مكانية مناسبة لتطلعات منسوبي الجامعة.

جار التحميل