جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

توقيع مذكرة تفاهم في مجال بناء وتجهيز حضانات ورياض أطفال




في إطار مساهمة جامعة أم القرى، متمثلة في مكتب إدارة المبادرات وتحقيق الرؤية، في دعم أحد أهم مرتكزات الرؤية الوطنية المتمحورة حول بناء الإنسان، في سبيل تمكينه من الإسهام في التنمية المجتمعية، وفي ظل سعي إدارة الجامعة لتقديم كل ما من شأنه توفير خدمات ترتقي لما يبذله منسوبوها من جهود لتحقيق أهداف ورؤى الجامعة، تم اليوم الثلاثاء ١٤٤٠/١١/٠٦ هـ الموافق ٢٠١٩/٠٧/٠٩ م، توقيع مذكرة تفاهم تهدف إلى الشراكة الإستراتيجية في مجال بناء وتجهيز حضانات ورياض أطفال في مختلف مقرات وفروع الجامعة القريبة من أماكن عمل المنسوبات ووجود الطالبات.

وقد مثّل الجامعة لتوقيع هذه المذكرة سعادة المشرف العام على مكتب إدارة المبادرات وتحقيق الرؤية د. م. إيهاب بن عبدالرحيم مليباري، ومثّل شركة تطوير للمباني سعادة الرئيس التنفيذي للتحول المؤسسي أ. بدر بن بداح الفغم.

وقد رحب سعادة المشرف العام على مكتب إدارة المبادرات وتحقيق الرؤية بالتعاون المثمر مع وزارة التعليم، ممثلة في شركة تطوير للمباني، في إطار تنفيذ مبادرة بناء وتجهيز حضانات ورياض الأطفال، كما أبدى شكره الجزيل لمعالي مدير جامعة أم القرى أ.د. عبدالله بن عمر بافيل على دعمه الدائم لكل ما من شأنه تطوير البنية التحتية للجامعة، والخدمات المقدمة للمنسوبين والطلاب والمجتمع.

 

جار التحميل