جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين تقيم ورشة عمل المزايا والحوافز


مشاركات , الأخبار البارزة , فعاليات ,
أضيف بتاريخ - 2016/11/24  |  اخر تعديل - 2016/11/24


أكد وكيل جامعة أم القرى الدكتور ياسر بن سليمان شوشو على حرص وكالة الجامعة في تقديم مبادراتها الرامية في مجال التميز والتطوير الإداري في كافة الخدمات الحكومية، وضمن إطار خطة الوكالة بإقامة ورش عمل بصفة دورية تستهدف مديري ومديرات الإدارات ومساعديهم للارتقاء بالبيئة التنظيمية.  

جاء ذلك خلال كلمته التي استهل بها الورشة الثانية التي عقدتها الوكالة ممثلة في إدارة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين صباح الخميس 24 صفر 1438هـ، بعنوان (المزايا والحوافز ... نقلة نوعية للعمل)، بالقاعة المساندة بالعابدية، وقاعة خوقير بالزاهر للسيدات.

وأشار الدكتور ياسر شوشو أن التقنية عنصر محوري لتسهيل الأداء في العمل، وستساهم في وقف هدر الورق واختصار الزمن في إنجاز العمل. إثر ذلك بدأت الورشة بالاستماع إلى آراء الحضور، بعدها بدأ النقاش، وخلصت نتائج النقاش إلى أن الحوافز هي بمثابة المقابل للأداء المتميز استناداً إلى معايير محددة،  ولا يجب النظر إلى الحوافز باعتبارها جزءًا مكملاً للأجور والمرتبات، وإشعار العاملين بروح العدالة ورفع روح الولاء والانتماء، وإيجاد البيئة الصحية والتدريبية اللازمة للعاملين. واختتمت الورشة باتفاق على عقد الورشة القادمة بعد أسبوعين من الآن، تحت عنوان "نظام الإجازات".

هذا، وقد حضر الورشة نائب مدير إدارة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الأستاذ عمر بازرعة، ومساعد  مدير إدارة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الأستاذ أحمد السواس.

جار التحميل