جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

إدارة المتاحف ترصد إنجازاتها في تقريرها السنوي 




تسلَّم معالي مدير جامعة أم القرى الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل، بمكتبه اليوم في العابدية، التقرير السنوي "للإدارة العامة للمتاحف"، للعام الجامعي 1439هـ/ 1440هـ، بحضور وكيل الجامعة للفروع الأستاذ الدكتور عبدالمجيد الغامدي، والمشرف العام على إدارة المتاحف الدكتور فهد المالكي.  

ووثق التقرير السنوي الإنجازات التي حققتها الإدارة العامة للمتاحف في مختلف أعمالها، وأنشطتها وفعالياتها المتعددة وبرامجها المتنوعة لخدمة المجتمع الجامعي، والمجتمع عمومًا. 

وتضمن التقرير السنوي توثيقاً لزيارات المسؤولين، ورجال الأعمال، وضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين، بالإضافة إلى زيارات أعضاء هيئة التدريس، وطلاب وطالبات الجامعة والتعليم العام.

وأشاد الدكتور فهد المالكي، بالمتابعة والدعم المتواصل من وكالة الجامعة للفروع، ممثلة في وكيلها الأستاذ الدكتور عبدالمجيد الغامدي، وجهود الزملاء في إدارة المتاحف، مؤكداً أنه ما كان للإنجازات أن تتم - بعد توفيق الله - لولا دعم ومتابعة معالي مدير الجامعة. 

فيما أثنى معالي مدير الجامعة على الجهود التي بذلتها الإدارة العامة للمتاحف، والنجاحات الملموسة التي حققتها خلال العام الجامعي 1439/ 1440هـ.

جار التحميل