جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

67 خريجًا بـ(الدبلوم العالي للحسبة) تحتفي بهم أم القرى ورئاسة الهيئة




يرعى معالي مدير جامعة أم القرى الأستاذ الدكتور عبدالله بافيل، الحفل الذي ينظمه المعهد العالي للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالجامعة، غدًا الأربعاء،  10 رمضان 1440هـ، لتخريج الدفعة الرابعة من خريجي "الدبلوم العالي للحسبة"، في قاعة الملك عبدالعزيز التاريخية، بالمدينة الجامعية في العابدية.

ويأتي حفل تكريم خريجي "الدبلوم العالي للحسبة"، بحضور معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبدالرحمن السند، وعميد المعهد الأستاذ الدكتور عبدالوهاب الرسيني، ووكلاء المعهد ومسؤولي الجامعة.

وأوضح عميد المعهد العالي للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الدكتور عبدالوهاب  الرسيني، أن عدد خريجي الدفعة الرابعة من حملة "الدبلوم العالي للحسبة" يبلغ 67 خريجاً، جميعهم من منسوبي الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وثمَّن الدكتور الرسيني دعم واهتمام معالي مدير الجامعة لبرامج المعهد وفعالياته، مشيداً بحرص وثقة معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر  بالبرامج العلمية والتأهيلية التي ينفذها المعهد العالي للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالجامعة في مجالات الحسبة والاحتساب.

جار التحميل