جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

معالي مدير الجامعة يدشن الصفحة الإلكترونية لخدمات التطوير الإداري




دشّن معالي مدير جامعة أم القرى الأستاذ الدكتور عبدالله بافيل اليوم، الصفحة الإلكترونية لإدارة التطوير الإداري، التي صممتها بالتعاون مع عمادة تقنية المعلومات، لبرمجة وربط طلبات التقديم على برامج التدريب والتطوير، بمسيرات إلكترونية عبر صفحتها على موقع الجامعة، بحضور وكيل الجامعة الدكتور ياسر شوشو، وذلك في قاعة الملك عبدالعزيز التاريخية المساندة بالعابدية.

وتهدف الصفحة الإلكترونية إلى تسهيل إجراءات التسجيل على البرامج التدريبية والتطويرية، التي تُشرف على تقديمها وتنفيذها إدارة التطوير، من خلال نماذج التقديم والاعتذار عن حضور الدورات والحلقات التطبيقية لمعهد الإدارة العامة.

كما تهدف الصفحة الإلكترونية إلى تقديم برامج الإيفاد وطلب إكمال الدراسة للموظفين والموظفات؛ (ماجستير، دكتوراه)، المقدمة من المعهد، علاوة على نماذج تسجيل وتحديث البيانات الشخصية للمنسوبين بمعهد الإدارة.

وتأتي هذه الصفحة ضمن إطار تحقيق رؤية المملكة 2030، في مواكبة التحول الإلكتروني التي وجّهت به القيادة الرشيدة، أيدها الله، ومواءمة الحِراك التنموي نحو برنامج الملك سلمان للموارد البشرية الذي تنتهجه الجامعة.

وثمن معالي مدير الجامعة، كافة جهود فريق العمل بإدارة التطوير الإداري، على حرصهم في تسهيل كافة التعاملات، فيما نوه مدير إدارة التطوير الإداري الأستاذ وليد سمباوه، إلى جهود الموظف بالإدارة الأستاذ عمار شاويش، في تطوير وتنظيم الصفحة الإلكترونية، وتعاون عمادة تقنية المعلومات المثمر مع الإدارة.

جار التحميل