جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

نادي الدعوة الطلابي يختتم أنشطته بحضور معالي مدير الجامعة




اختتم نادي الدعوة الطلابي بجامعة أم القرى فعالياته أمس للعام الجامعي الدراسي 1439- 1440هـ، في قاعة الملك عبد العزيز المساندة بالمدينة الجامعية بالعابدية، بحضور معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بافيل، ووكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور عبدالعزيز سروجي، ووكيل الجامعة للفروع الدكتور عبدالمجيد الغامدي، وعميد شؤون الطلاب الدكتور عمرو السقاف ووكلاء العمادة. 

وأوضح رئيس النادي عبدالرحمن الصمداني، الدور الذي يقوم به النادي، من خلال أنشطته وفعالياته، بما يتواكب مع أنشطة عمادة شؤون الطلاب والأندية العلمية، مشيدًا بدعم عميد شؤون الطلاب ووكيل العمادة واهتمامهما بإنجاح فعاليات النادي وأعماله. 

من جهته بين عميد شؤون الطلاب الدكتور عمرو السقاف أن نادي الدعوة يعد من الأندية المتميزة في أنشطته وفعالياته، منوهاً بما قدمه من برامج عملت على صقل مواهب الطلبة وتنمية قدراتهم الإبداعية، مشيداً بدعم معالي مدير الجامعة، ووكيل الجامعة للشؤون التعليمية، ووكيل الجامعة على حضورهم ومشاركتهم الحفل. 

واستعرض النادي من خلال عرض مرئي أبرز الإنجازات التي حققها خلال العام الجامعي 1439/ 1440هـ، ثم استمع الحضور لأوبريت لاقى استحسانهم. وكرم بعدها معالي مدير الجامعة جميع الطلبة المشاركين في فعاليات وأنشطة النادي إضافة إلى المتميزين منهم.

جار التحميل