جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

عميد إدارة الأعمال بالجامعة يكرّم المشاركين في دورة مهارات الحشود


مشاركات - pubrel , الأخبار البارزة , فعاليات ,
أضيف بتاريخ - 2016/11/08  |  اخر تعديل - 2016/11/08


كرّم عميد كلية إدارة الأعمال بجامعة أم القرى الدكتور سلطان بن عايض البقمي، يوم الثلاثاء 08/ 02/ 1438هـ، بقاعة الاجتماعات بمقر الكلية بالعابدية، مدير معهد تنظيم إدارة الحشود بالأمن العام بمكة المكرمة العقيد الدكتور محمد بن عبدالله الزهراني، ومساعد مدير المعهد العقيد خالد الحميدان، وخمسة وثلاثين ضابطاً من مختلف القطاعات الأمنية في المملكة؛ الذين أنهوا مشاركتهم في دورة إدارة مهارات الحشود التي نظمتها جامعة أم القرى ممثلة في كلية إدارة الأعمال، بإشراف مساعد مدير المعهد العقيد خالد الحميدان.

وقد بدأ حفل التكريم بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى مدير معهد تنظيم وإدارة الحشود في الأمن العام بمكة المكرمة العقيد الدكتور محمد بن عبدالله الزهراني كلمة أشاد فيها بالتعاون الفاعل بين الجامعة ومدير معهد تنظيم إدارة الحشود بالأمن العام بمكة المكرمة، مؤكداً أن العمل الأكاديمي والعمل الأمني يكمل كل منهما الآخر، حيث ستعقد جلسات عمل بين الجانبين لوضع أُطر التعاون فيما بين الطرفين وآلية تنفيذه.

إثر ذلك رحب عميد كلية إدارة الأعمال بجامعة أم القرى الدكتور سلطان بن عايض البقمي بالحضور، ونقل لهم تحيات معالي مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس، ثم تحدث عن مسيرة الكلية، ومدى نجاحها في استقطاب سوق العمل لاحتضان كافة مخرجات الكلية على مدار الخمس سنوات القادمة، وتحدث عن أقسام الكلية والخطوات التي تتبعها الكلية للحصول على الاعتماد الأكاديمي.

ثم تحدث الدكتور علي القاسم رئيس قسم السياحة والفندقة بالكلية عن رسالة ورؤية وأهداف القسم. وشرح كلٌ من الدكتور يسري نبيل والدكتور هاني عبدالحميد المنتجات المعرفية لطلاب قسم الحج والعمرة، والمساهمات الاجتماعية والاتفاقيات والحقائب التدريبية التي تنفذها الكلية والبالغ عددها أكثر من 50 حقيبة محلية وإقليمية ودولية. عقب ذلك زار الجميع مركز التعليم عن بعد بمقر الكلية.

جار التحميل