جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

الأحوال المدنية تعلن عن تقديم خدماتها لمنسوبات أم القرى




أعلنت الوحدة المتنقلة للأحوال المدنية بالعاصمة المقدسة، عن تقديم خدماتها لمنسوبات جامعة أم القرى من عضوات هيئة التدريس والموظفات والطالبات بمقر الجامعة بالزاهر، وذلك على مدار أسبوعين اعتبارًا من الأحد المقبل الموافق 1440/08/2هـ، ضمن مبادرة "نأتي إليك"، والتي تنفذها وكالة الأحوال المدنية ممثلة في إدارة الأحوال المدنية في مكة المكرمة الموجهة لخدمة القطاعين الحكومي والخاص في أماكن تواجدهم.

وبين مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بجامعة أم القرى الأستاذ خالد بن جميل مرسي، أن هذه الخدمة تأتي في إطار التعاون البناء بين الجامعة ووكالة الأحوال المدنية بتوجيه من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بافيل، لتوفير الخدمات المقدمة من وكالة الأحوال المدنية لمنسوبي الجامعة بشطري الطلاب والطالبات اختصارًا للجهد والوقت.

معربًا عن شكره لمعالي مدير الجامعة على دعمه المتواصل في هذا الشأن، وتفعيل الشراكات المجتمعية مع كافة الجهات، منوهًا بدور إدارة الأحوال المدنية بالعاصمة المقدسة وما توفره من خدمات للمواطنين والمواطنات.

يذكر أن الوحدة المتنقلة للأحوال المدنية قد وفرت خدماتها للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين بشطر الطلاب بمقر المدينة الجامعية بالعابدية خلال الفترة من 24 - 1440/07/28هـ.

جار التحميل