جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

الكلية الجامعية بالقنفذة تقيم معرضًا علميًا لتنمية الاتجاهات الإيجابية نحو العلوم




برعاية كريمة من سعادة عميد الكلية الجامعية بالقنفذة، الدكتور ياسين بن عبدالله الزبيدي، وبمشاركة وإشراف قسم الكيمياء والفيزياء وشعبة الأحياء والرياضيات، نفذت الكلية الجامعية بالقنفذة المعرض العلمي، في يوم الثلاثاء الموافق 26 / 7 /1440 هـ.

وقال الدكتور عبده بن أحمد الصبيحي رئيس قسم الكيمياء وشعبة الأحياء بالكلية الجامعية بالقنفذة: إن هذه المبادرة صدرت من قسم الكيمياء لنشر الثقافة العلمية، حيث تم تجهيز المعرض العلمي في ساحة الكلية، الذي يشمل عدداً من التجارب العملية وابتكارات الطلاب، وقد وجهت الدعوة لعدد من المدارس بالمحافظة للاطلاع على التجارب العلمية وتنمية الاتجاهات الإيجابية نحو العلوم، وقام عدد من طلاب الكلية بشرح جاذب ومفصل عن تجاربهم بإشراف أساتذتهم.

حضر تدشين المعرض عميد الكلية ووكلاؤها ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس، وعدد من معلمي وطلاب المدارس التالية: ثانوية أحد بني زيد، ثانوية الملك عبد الله، مدرسة زيد بن ثابت، ثانوية دوقة، ثانوية الحسين بن علي، ابتدائية النهضة بعاجة.

كما حضر المعرض العلمي عدد من مشرفي العلوم في المحافظة رغبة في تحقيق الشراكة المجتمعية ونشر الثقافة العلمية، وقد وزعت هدايا تذكارية على الضيوف، وشهادات شكر لطلاب الكلية المشاركين في المعرض.

جار التحميل