جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

معالي مدير الجامعة يلتقى مدير ومنسوبي الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة


مشاركات - pubrel , الأخبار البارزة ,
أضيف بتاريخ - 2016/11/06  |  اخر تعديل - 2016/11/06


التقى معالي مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس يوم الأحد 6 صفر 1438هـ، بمكتبه بالعابدية مدير إدارة الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة العقيد علي بن خضران المنتشري وقيادات الشعب بإدارة الدفاع المدني، بحضور عميد معهد البحوث والدراسات الاستشارية الدكتور علي الشاعري.

واستهل معالي مدير الجامعة اللقاء بالترحيب بمدير ومنسوبي الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة، ثم تناول الجانبان دور الجامعة العلمي والتعليمي والمجتمعي، وتطرق المجتمعون إلى تعزيز العلاقة بين الجامعة والمديرية العامة للدفاع المدني ممثلة في إدارة الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة من أجل خدمة المجتمع والحفاظ على مقدراته ومكتسباته العامة والخاصة، والمواءمة بين الخبرات العلمية التي تزخر بها الجامعة والخبرات الميدانية التي يمتلكها رجال ومنسوبي الدفاع المدني وصَهرها في بوتقة واحدة تصب في مصلحة الوطن، وتسهم في توفير السلامة العامة والوقاية من المخاطر.

وقد أثنى معالي مدير الجامعة على جهود منسوبي الدفاع المدني ودورهم الوطني في حماية وسلامة الممتلكات العامة والخاصة، متمنياً للجميع التوفيق في أداء رسالتهم الوطنية والإنسانية والمجتمعية.

بدوره قدم عميد معهد البحوث والدراسات الاستشارية الدكتور علي الشاعري نبذة عن مركز التدريب لمواجهة المخاطر والمزمع إنشاؤه بالجامعة لتهيئة وتدريب الشباب في جوانب السلامة العامة.

من جانبه عبر مدير إدارة الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة العقيد علي المنتشري عن بالغ شكرهم وتقديرهم لمعالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس، على اهتمامه وحرصه الدائم على التعاون بين الجامعة والقطاعات الحكومية عموماً وإدارة الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة على وجه الخصوص بما يعزز دور الجميع في هذا الوطن ومواطنيه الكرام.

هذا وقد ضم وفد الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة كلاً من العقيد محمد مبارك القرشي، العقيد خالد الجميعي، العقيد منصور القرشي، العقيد مهدي الفهمي، والعقيد فهد النفيعي.

جار التحميل