جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

معالي مدير الجامعة يتسلم تقرير الكلية الجامعية بالليث




تسلم معالي مدير جامعة أم القرى الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل أمس، تقرير الكلية الجامعية بالليث للعام الجامعي 1438/ 1439هـ، خلال استقباله لعميد الكلية الدكتور محمد المالكي، ووكيل الكلية الدكتور هادي الصمداني، ووكيل الكلية للشؤون التعليمية محمد العنزي، في مكتبه بالعابدية، بحضور وكيل الجامعة للفروع الدكتور عبدالمجيد الغامدي.

وشدد معاليه على الارتقاء بالمخرجات التعليمية واستحداث وتحديث برامج تتوافق مع خطة الجامعة الاستراتيجية ورؤية 2030، لتلبية احتياجات أبناء محافظة الليث والقرى المجاورة لها، مشيداً بجهود عميد الكلية وكافة منسوبيها من أعضاء هيئة التدريس والموظفين، في تسيير العملية التعليمية.

واستعرض الدكتور محمد المالكي، تقرير الكلية الذي اشتمل على أرقام وإحصائيات طلبة الكلية البالغ عددهم نحو 5 آلاف طالب وطالبة، إضافة إلى قوائم المبتعثين الذين بلغوا نحو 70 مبتعثاً، وعمليات التوظيف الأكاديمية والبالغ عددها 11 وظيفة أكاديمية في عدد من التخصصات.

وأشاد الدكتور المالكي، بإسهامات أعضاء هيئة تدريس الكلية في النشر العلمي والمشاركات في المؤتمرات والدورات الدولية والإقليمية، والبالغ عددها نحو 53 بحثًا قدمت خلال 34 مؤتمرًا، إضافة إلى المشاركة في 94 ورشة ودورة تدريبية، بالإضافة إلى تنظيم أكثر من 120 برنامجاً موجهًا للطلاب والطالبات لتعزيز الجوانب المعرفية لديهم.

جار التحميل