جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

تكريم منسوبي إدارة التطوير الإداري لتميزهم




كرّم وكيل جامعة أم القرى الدكتور ياسر بن سليمان شوشو منسوبي ومنسوبات إدارة التطوير الإداري؛ لتميزهم في أداء العمل، والجهود التي قاموا بها خلال العام الجامعي 1439/ 1440هـ، بحضور وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة سارة الخولي عبر الشبكة التلفزيونية.

وثمّن وكيل الجامعة توجيهات معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل، ودعمه لأنشطة وبرامج الإدارات التابعة لوكالة الجامعة، وبخاصة التي تهتم بالارتقاء بمستوى الأداء والمهام لمنسوبي الجامعة.

وبدوره نوّه مدير إدارة التطوير الإداري الأستاذ وليد سمباوه بحرص وكيل الجامعة على تكريم منسوبي الإدارة نظير جهودهم المميزة، مثمناً دعم وتوجيهات الدكتور ياسر شوشو للإدارة، وتحفيز منسوبيها لبذل المزيد من العطاء لخدمة هذه الجامعة، للارتقاء بالعملية التدريبية ومواكبة رؤية 2030. وقال إنه تم تنفيذ البرامج التدريبية التي قدمت للموظفين والموظفات في عدد من المجالات التي تتعلق بتطوير الأداء العام للموظف من خلال معهد الإدارة العامة، ضمن البرنامج العام، وبرنامج الجامعات، وبرامج مركز الأعمال، إضافة إلى الدورات التدريبية الخاصة بشطر الطالبات، والدورات التدريبية الخارجية، لافتاً إلى أن الذين استفادوا منها بلغوا أكثر من 1350 موظفا وموظفة.

وشمل تكريم وكيل الجامعة الموظفين: وليد بن محمد سعيد سمباوه، وعاطف بن مرشد الأحمدي، ووليد بن علي يماني، ووليد بن خالد دمياطي، وعلاء بن أحمد باعنتر، وفيصل بن معوض الدعدي، وعمار بن حسن شاويش. فيما كرمت الدكتورة سارة الخولي منسوبات الإدارة بشطر الطالبات: مرام بنت محمد نواوي، وغزيل بنت حاكم اللحياني، وذلك بمكتبها في مقر الجامعة بالزاهر .  

جار التحميل