جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

زيارة عمادة البحث العلمي لجامعة طيبة


إعلانات
- 2019/03/07

في إطار التعاون المشترك بين عمادة البحث العلمي في جامعة أم القرى، وعمادة البحث العلمي في جامعة طيبة، زارت وكيلة عمادة البحث العلمي للجودة والتطوير د. هنادي بحيري يوم الأربعاء الموافق ٢٩ جمادى الآخرة، الساعة الواحدة ظهرا، عمادة البحث العلمي في شطر الطالبات، بجامعة طيبة، للتعرف على هيكلة العمادة وبرامجها وخططها الإستراتيجية، والاستفادة من تجارب العمادة في إدارة المراكز البحثية والمعامل البحثية.

وقد كان في استقبالها سعادة وكيلة عمادة البحث العلمي في جامعة طيبة الدكتورة مي عبدالعزيز الصائب، التي استعرضت مهام العمادة ونطاق عملها، والتحديات التي تواجهها في دعم أعضاء هيئة التدريس، وطلاب الدراسات العليا، وطلاب البكالوريوس، والمجلات العلمية المعتمدة للنشر العلمي باللغة الإنجليزية واللغة العربية.

وقدمت سعادة الدكتورة هنادي ملخصًا عن رؤية عمادة البحث العلمي في جامعة أم القرى، ورسالتها، والبرامج البحثية، والوحدات المساندة، وإحصائيات عن الدعم السنوي لعضوات هيئة التدريس، مع شرح لآلية التحكيم ومعايير قبول المقترحات البحثية.

وقد اختتم اللقاء المثمر بين الطرفين بضرورة تبادل الأفكار التطويرية التي تساعد في تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠، و تنهض بالبحث العلمي في الجامعات السعودية.

 

جار التحميل