جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

مدير مركز رعاية المستفيدين بالجامعة يعقد اجتماعاً بوزارة التعليم بالرياض



عقد مدير مركز رعاية المستفيدين بالجامعة الأستاذ طلال بن علي سلطان العبدلي، اجتماعاً مع المشرف العام على مركز رعاية المستفيدين بوزارة التعليم الأستاذ عبدالعزيز بن منصور العصيمي، بمقر وزارة التعليم بالرياض، يوم الأربعاء 15 جمادى الآخرة 1440هـ، بحضور نائب المشرف العام على مركز رعاية المستفيدين بوزارة التعليم الأستاذ سعد البلال، ومدير وحدة الأعمال والتدريب الأستاذ عبدالعزيز الفالح، ومدير وحدة شؤون الجهات الأستاذ عبدالله الحسين.

ويأتي هذا الاجتماع ضمن الخطة التطويرية لمركز رعاية المستفيدين التي تهدف لتحقيق تطورات الأنظمة الإلكترونية المدعومة من مبادرة التحول الوطني، بما يضمن الارتقاء بمستوى الخدمات والجودة النوعية لمخرجات المركز، وتمشياً مع رؤية المملكة 2030.

كما بحث الجانبان عدة محاور تضمنت بحث سبل دعم منسقي الجهات بما يخدم الأهداف المنشودة، والمساهمة في إقامة الشراكات الناجحة بين مركز رعاية المستفيدين ووزارة التعليم، ودارسة أوجه التعاون البناء بينهما، مع التعرف على جوانب القوة ونقاط والضعف.

الجدير بالذكر، تنويه مدير مركز رعاية المستفيدين الأستاذ طلال العبدلي لإعداد أكبر ملتقى لمنسقي خدمة تواصل في رحاب جامعة أم القرى، بالتعاون مع وزارة التعليم، بالإضافة لاعتزام المشرف العام على مركز رعاية المستفيدين بوزارة التعليم الأستاذ عبدالعزيز بن منصور العصيمي لإقامة برنامج تدريبي لخمسين متدرب من منسقي خدمة تواصل الإلكترونية بمقر وزارة التعليم بالرياض.

وفي الختام، شكر مدير مركز رعاية المستفيدين الأستاذ طلال العبدلي جميع الجهود المبذولة من منسوبي وزارة التعليم، وعمل التوصيات اللازمة التي من شأنها تطوير خطط مركز رعاية المستفيدين المستقبلية.

جار التحميل