جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

4 مدن تستقبل المتقدمين في دبلوم إدارة المطاعم والضيافة الأول من نوعه


أخبار عامة , الأخبار البارزة ,
أضيف بتاريخ - 2019/02/17  |  اخر تعديل - 2019/02/17


استقبل معهد البحوث والدراسات الاستشارية بالتعاون مع كلية إدارة الأعمال بجامعة أم القرى، ومجموعة أمريكانا صباح اليوم الأحد في غرفة جدة للتجارة، المتقدمين والمتقدمات على الدبلوم المهني لإدارة المطاعم والضيافة.

وتوزعت اللجان لتغطية مرحلة المقابلات الشخصية في 4 مدن مختلفة، وهي مكة المكرمة، وجدة، والدمام، والرياض، ومن المقرر أن يمتد عمل لجان المقابلات إلى الخميس المقبل من الأسبوع الجاري.

ويستوجب القبول النهائي للدبلوم، استيفاء شروط التقديم، واجتياز المقابلة الشخصية، ومن ثم توقيع عقد العمل مع شركة أمريكانا، والبدء في العمل والدراسة، على مدار 5 فصول دراسية.

وأوضح عميد معهد البحوث والدراسات الاستشارية الدكتور علي الشاعري، بأن المعهد يهتم بتأهيل الكوادر الوطنية من خلال البرامج والدبلومات المهنية ذات الشراكة الاستراتيجية مع القطاعين العام والخاص، والقطاع غير الربحي، التي تتقاطع مع رؤية 2030، والتي تتيح الاستفادة من الطاقات البشرية وفقاً لحاجات وتطلعات سوق العمل السعودي.

وثمن عميد المعهد دعم معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل لمبادرات وبرامج المعهد وأنشطته المستمرة، كما شكر سعادة وكيل الجامعة للتطوير وريادة الأعمال الدكتور هاني بن عثمان غازي على جهوده وتشجيعه المستمر للمعهد، مشيراً لجهوده السامية في الرقي بمنظومة العمل التطويري والريادي داخل الجامعة وخارجها.

جار التحميل