جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

طرح مشروع تهيئة الصالة الرياضية بشطر الطالبات




وجه معالي مدير جامعة أم القرى، الدكتور عبدالله بافيل، بطرح مشروع تهيئة الصالة الرياضية بمقر شطر الطالبات (الزاهر)، بالإضافة إلى دراسة الساحة الخارجية (البهو) لاستراحة الطالبات وتصميمه بما يتناسب مع طبيعة المتغيرات المناخية.

جاء ذلك خلال وقوف معاليه على البيئة التعليمية بمقر شطر الطالبات، رافقه فيها وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة سارة الخولي، وعميد شؤون الطلاب الدكتور عمرو السقاف، ومستشار مدير الجامعة والمشرف العام على إدارة المشاريع الدكتور محمد الحازمي، ومدير إدارة المشاريع المستعجلة المهندس أحمد آل عوض.

ودشن معالي الدكتور عبدالله بافيل، مبادرة إعادة تشجير وتهيئة الساحات المفتوحة بمقر الجامعة بشطر الطالبات (الزاهر)، كما قام بجولة تفقدية على القاعات الدراسية والمعامل، ومركز ذوي الاحتياجات الخاصة "غالي" حيث يتم تجهيزه ضمن مبادرة تهيئة البيئة الجامعية لذوي الاحتياجات الخاصة، مؤكدًا على أهمية خلق الأجواء التعليمية النموذجية الجاذبة للطالبات، موضحًا أن هناك جدولة ومتابعة مستمرة لأعمال الصيانة والتشغيل في جميع مرافق الجامعة.

فيما ثمنت الدكتورة سارة الخولي، حرص معالي مدير الجامعة على البيئة التعليمية ومرافقها بشطر الطالبات، مشيرةً إلى أن وكالة الجامعة لشؤون الطالبات تسعى لمواكبة التطور الذي تشهده الجامعة في شتى المجالات من أجل الوصول بكيان أم القرى إلى مصاف الجامعات العالمية.

جار التحميل