جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

عميد كلية إدارة الأعمال يلتقي بمنسوبات الكلية (شطر الطالبات)




التقى سعادة عميد كلية إدارة الأعمال الأستاذ الدكتور إحسان بن صالح المعتاز يوم الأربعاء  6/ 8/ 1440هـ الموافق 13/ 2/ 2019م، عضوات هيئة التدريس والموظفات، ضمن اللقاءات المتكررة المفتوحة التي تنظمها وكالة الكلية بقاعة السيمينار بمقر الكلية بريع ذاخر. 

ويأتي هذا اللقاء في إطار حرص سعادة عميد كلية إدارة الأعمال على الاستماع لمختلف الآراء، وإتاحة الفرصة للعضوات لنقل جميع ما يرغبون به من أسئلة واستفسارات ومقترحات.

تم نقل اللقاء عبر الدائرة التلفزيونية المغلقة، وذلك بحضور وكيلة الكلية للشؤون التعليمية الدكتورة هناء بنت جزاء العتيبي، ووكيلات الأقسام، ومنسوبات الكلية من عضوات هيئة التدريس.

وقد استهل اللقاء سعادة عميد الكلية بكلمة شكر فيها وكيلة الكلية على تنظيم هذا اللقاء الذي يأتي تفعيلاً لمبدأ الحوار المفتوح بين عمادة الكلية ومنسوباتها، لمناقشة مختلف الموضوعات الأكاديمية والإدارية والتطويرية، مؤكداً بأن فكرة هذا اللقاء انطلقت بهدف النهوض بالكلية لأداء رسالتها والمساهمة في استمرارية نجاح كلية إدارة الأعمال. 

من جهتها رحبت سعادة وكيلة الكلية للشؤون التعليمية الدكتورة هناء بنت جزاء العتيبي، باسم الكلية ومنسوباتها، بسعادة عميد الكلية، شاكرة ومثمنة لسعادته تشريف هذا اللقاء.

فيما أشار الدكتور المعتاز إلى الإنجازات الهامة التي تحققت بالكلية خلال الأعوام الماضية، والجهود المبذولة من قبل وكيلات الكلية لتطوير آلية العمل بالكلية. مؤكداً أن الكلية تفخر بوجه خاص بالجهود المبذولة بشطر الطالبات للنهوض بالدور المأمول للكلية في الجامعة وفي المجتمع.

وقد تطرق سعادة العميد لعرض ومناقشة العديد من المواضيع، وعَبَّرَ عن حرصه على التواصل مع عضوات هيئة التدريس للاستماع إلى آرائهن ومقترحاتهن. 

وعقب ذلك فُتح المجال أمام الحضور للمداخلات والتساؤلات والمقترحات والآراء، وقد أجاب عنها سعادة العميد بكل شفافية ووضوح.

جار التحميل