جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

مركز رعاية المستفيدين بوزارة التعليم يكرم مساعِدة مدير مركز الاتصال بالجامعة




كرَّم مركز رعاية المستفيدين بوزارة التعليم بإدارة نظام خدمة تواصل الإلكتروني "وحدة الجودة"، مساعدة مدير مركز الاتصال الأستاذة هناء بنت عوض الجعيد، وذلك بحصولها على بطاقة تميز، نظير جهودها المتميزة والمعطاءة في خدمة المستفيدين، والإجابة على استفساراتهم، وتقديم أيسر الحلول لهم، وإنهاء معاملاتهم بالشكل الذي يحقق الأهداف والغايات التي يسعى لها مركز الاتصال بجامعة أم القرى.

ويأتي هذا التكريم ضمن أهداف برنامج خدمة تواصل بمركز رعاية المستفيدين بوزارة التعليم، بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات، والتميز بالمخرجات التي تهدف للوصول إلى إرضاء كافة المستفيدين.

وبدوره ثمن مدير مركز الاتصال الأستاذ طلال بن علي سلطان العبدلي، الجهود المميزة لجميع القائمين بمركز رعاية المستفيدين بوزارة التعليم، ومنسقي خدمة تواصل بجامعة أم القرى، موكداً على حرصه في الوصول للأهداف المنشودة التي تسعى لها الجامعة، والارتقاء لتقديم أفضل الخدمات لكافة المستفيدين.   

كما عبرت الأستاذة هناء الجعيد عن شكرها وتقديرها لهذا التكريم، مؤكدةً على بذل مزيد من الجهود التي تسهم في خدمة الجامعة، بالتفاني المثمر، والمنافسة المميزة لتقديم أفضل الخدمات، وتسهيل الإجراءات لكافة المستفيدين في منظومة متكاملة.

جار التحميل