جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

تهنئة للسادة أعضاء هيئة التدريس بالترقية, وتوجيه باستلام الشهادات


الأخبار , أعضاء هيئة التدريس , إعلانات ,
أضيف بتاريخ - 2016/10/22  |  اخر تعديل - 2016/10/22


تسعد وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي -ممثلة في أمانة المجلس العلمي– بأن تزف البشرى للسادة أعضاء هيئة التدريس بصدور موافقة معالي مدير الجامعة على ترقياتهم العلمية المدرجة في الجلسة الماضية للمجلس، متمنين لهم مزيداً من النجاحات في مجال البحث العلمي, وداعين الله -عز وجل- أن يشملهم بعنايته، وأن يحفهم برعايته لتحقيق ما يصبون إليه من آمال، وإنجاز ما يطمحون إليه من أعمال.

كما اتُّخذت التوصيات المناسبة للموضوعات المدرجة في جدول أعمال المجلس سالف الذكر.

* وتأمل أمانة المجلس العلمي من السادة أعضاء هيئة التدريس المذكورين -أدناه- بمراجعتها نهاية الأسبوع القادم لاستلام شهادات الترقية *

أسماء السادة أعضاء هيئة التدريس وترقياتهم:

1- ترقية الدكتور عبدالرحمن بن سعد عبدالله السعيدي، الأستاذ المساعد بقسم الأحياء بكلية العلوم التطبيقية إلى رتبة أستاذ مشارك.

2- ترقية الدكتورة مشاعل بنت مسعود سعود الصبحي، الأستاذ المساعد بقسم الرياضيات بكلية العلوم التطبيقية إلى رتبة أستاذ مشارك.

3- ترقية الدكتور عبد الغني بن حسن عبدالغني منور، الأستاذ المساعد بقسم العمارة الإسلامية بكلية الهندسة والعمارة الإسلامية إلى رتبة أستاذ مشارك.

4- ترقية الدكتور الوليد بن عبدالرؤوف عمر المنشاوي، الأستاذ المساعد بقسم اللغة العربية بالكلية الجامعية بالجموم إلى رتبة أستاذ مشارك.

جار التحميل