جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة يشهد توقيع اتفاقيتين للكلية الجامعية بالجموم




اطلع أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة، صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز، اليوم الخميس 2 جمادى الآخرة 1440هـ، بمقر محافظة الجموم، على عرض للمشروعات التنموية، وسير العمل الجاري فيها، وذلك بحضور وكيل الإمارة الدكتور هشام الفالح، وعدد من مسؤولي الجهات الحكومية.

وشارك وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور عبدالعزيز سروجي في الاجتماع، نيابة عن معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل، مثمناً اهتمام أمير المنطقة ونائبه بمشاريع وأنشطة جامعة أم القرى.

وشهد سمو الأمير توقيع اتفاقيتي تعاون للكلية الجامعية بالجموم (التابعة لجامعة أم القرى)، مع البلدية، ومجمع الصاعدي الطبي بمحافظة الجموم، شملت الجوانب الاستشارية والتدريبية، وقعها من جانب الكلية عميدها الدكتور توفيق الشريف، ورئيس بلدية محافظة الجموم فيصل آل مخلص، ومالك المجمع الطبي الشيخ أحمد الصاعدي.

وبيَّن الشريف، أن الاتفاقيتين تأتيان في إطار الشراكة المجتمعية التي تنفذها الكلية، ضمن رسالتها التعليمية، ودورها البحثي والثقافي، مشيراً أنها تهدف إلى تبادل الخبرات في إقامة الدورات التدريبية والبرامج الاستشارية، والاستفادة من بحوث الكلية العلمية في نطاق المحافظة واحتياجاتها.

جار التحميل