جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

الكلية الجامعية في أضم تقيم لقاء المنافسة على لقب (قدوة الكلية)




تحت رعاية سعادة عميد الكلية الدكتور سعيد بن هادي القحطاني، أقامت الكلية الجامعية بأضم بشطريها لقاء المنافسة على لقب "قدوة الكلية"، في المرحلة الأولى من مسابقة قدوة الجامعة للموسم الثالث، ضمن مبادرات جامعة أم القرى المشاركة في ملتقى مكة الثقافي، لإيجاد بيئة تنافسية إبداعية محفزة بين طلاب وطالبات الجامعة، ونشر ثقافة القدوة بينهم، وتعزيز الثقة في نفوس الطلاب والطالبات.

تمت المنافسة بدعوة عامة لجميع منسوبي الكلية الجامعية بأضم، يوم الاثنين الموافق 22 / 5 / 1440هـ بشطر الطالبات، ويوم الثلاثاء 23 / 5 / 1440هـ بشطر البنين.

وبعد استعراض الطلاب والطالبات، المشاركين بالمنافسة على لقب قدوة الكلية، إنجازاتهم وأعمالهم أمام أعضاء لجنة التحكيم، وقع الاختيار على الطالب وليد عوض سفير المالكي لحمل لقب قدوة الكلية من قسم الطلاب، والطالبة هيفاء بنت عطية عزيز المالكي لحمل لقب قدوة الكلية للموسم الثالث من قبل لجنة التحكيم، وجاءت نتائج التصويت لمصلحتها بنسبة 68% من ترشيح الطالبات.

ونبارك لابننا وابنتنا حصولهما على لقب "قدوة الكلية" للموسم الثالث، والتأهل لمنافسة الحصول على لقب "قدوة الجامعة"، متمنين لهما التوفيق والسداد.

للاطلاع على كامل التقرير :(تقرير عن المنافسة على لقب (قدوة الكلية) في المرحلة الأولى). 

منسقا برنامج قدوة الجامعة في الكلية الجامعية بأضم:

أ.عادل العمري. 

أ.نادية القرشي. 

 

جار التحميل