جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

عمادة الدراسات الجامعية تنفذ حملة: (معًا لنظافة أم القرى)



سعيًا من عمادة الدراسات الجامعية للطالبات في تعزيز أهمية النظافة وبيان دورها في حماية الصحة والبيئة الجامعية، نفَّذت اللجنة الثقافية بالعمادة بالتعاون مع الإدارة العامة للمرافق والخدمات حملة للنظافة واسعة النطاق شملت كافة المرافق والمباني والساحات بمقر عمادة الدراسات الجامعية للطالبات بالزاهر بعنوان: "معًا لنظافة أم القرى" يوم الأربعاء الموافق: ١٧-٥-١٤٤٠هـ.

كان ذلك بإشراف وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة سارة الخولي، وعميدة الدراسات الجامعية الدكتورة هالة العمودي، ووكيلات العمادة ومساعدة المشرف العام على إدارة المرافق والخدمات الأستاذة نجود الزهراني وعدد من المنسوبات والطالبات.

من جانبها أوضحت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة سارة الخولي أن النظافة مسؤولية الجميع، وهذه الحملة تعزز ثقافة الانتماء للمكان، مما يُشعر كل فرد بدوره في خدمة البيئة الجامعية، وأكدت ذلك عميدة الدراسات الجامعية الدكتورة العمودي، أن هذه الحملة تأتي في إطار التوعية في الحفاظ على البيئة الجامعية، وتحسين السلوكيات العامة، وتعزيز الشعور بالمسؤولية.

وقد حظيت الحملة بدعم ومشاركة عدد كبير من المنسوبات والطالبات، حيث شارك في الحملة قرابة ١٠٠ عاملة، الجدير بالذكر أن الحملة امتدت للساحات الخارجية للمقر بالتعاون مع المكتب الميداني، كما تم توزيع ما يقارب ٥٠٠ ملصق توعوي ومنشور لتعزيز مفهوم النظافة للطالبات.

جار التحميل