جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

جامعة أم القرى تمنح وكيل الهيئة للتوعية والتوجيه الدكتوراه بامتياز




منحت جامعة أم القرى -ممثلة في كلية الشريعة والدراسات الإسلامية- اليوم وكيل الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر للتوعية والتوجيه، الشيخ عبدالرحمن بن مهنا الجهني، درجة الدكتوراه بتقدير ممتاز، مع توصية بطباعة رسالته العلمية التي قدمها عن: "التطبيقات الفقهية للكراهة التحريمية عند الحنفية".

وقد ناقشه في رسالته العلمية معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبدالرحمن السند، والدكتور فهد العريني، والدكتور عبدالعظيم رمضان مقرراً، بحضور معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بافيل، في القاعة المساندة لقاعة الملك عبدالعزيز التاريخية.

وثمَّن الجهني حضور معالي مدير الجامعة، منوهاً بموافقة معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر على مناقشة رسالته، وتكبده عناء السفر، متقدماً بالشكر  لعميد كلية الشريعة والدراسات الإسلامية الدكتور رائد العصيمي، ورئيس قسم الشريعة، وكافة أساتذته.

ورحب معالي مدير الجامعة بمعالي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السند، مهنئاً الجهني بحصوله على درجة الدكتوراه، مشيراً إلى أن جامعة أم القرى تفخر بمثل هذه الكفاءات التي ساهمت في خدمة وطنها.

جار التحميل