جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

مكتب المبادرات وتحقيق الرؤية ينظم ورشة البحوث التعاونية




نظم مكتب إدارة المبادرات وتحقيق الرؤية بجامعة أم القرى ورشة عمل بعنوان: "مبادرة البحوث التعاونية"، بحضور عميد معهد الإبداع وريادة الأعمال الدكتور موفق عريجة، ومشاركة نحو 50 أكاديمياً.

واستعرض المشرف العام على مكتب إدارة المبادرات وتحقيق الرؤية الدكتور إيهاب مليباري، خلال الورشة التي عقدت اليوم في قاعة معهد الإبداع وريادة الأعمال، رؤية المكتب واستراتيجيته للفترة المقبلة.

وقال الدكتور  مليباري: "إن رؤية المكتب منبثقة من رؤية واستراتيجية الجامعة للمساهمة في تحقيق رؤية 2030، ويسعى إلى إدارة مبادرات قطاعات الجامعة المختلفة المنبثقة من برامج الرؤية".

ودعا الدكتور مليباري المشاركين في الورشة إلى التميز في التخصص، والإبداع في الأفكار، والتفرد في المخرجات، والفعالية في التواصل، والاحترافية والإتقان في الأداء، والعمل بروح الفريق، مشيراً إلى أنه -وفق الرؤية التي يسعى معالي مدير الجامعة إلى تحقيقها- تم بناء أقسام للمكتب للتفاعل مع المبادرات المقدمة، ودراساتها وإدارتها وضبط جودة مخرجاتها. 

وقد قدم قسم البحث والتطوير بمكتب إدارة المبادرات وتحقيق الرؤية عرضًا عن مبادرة "البحوث التعاونية"، مستعرضًا بنود التقديم والوثائق المطلوب إرفاقها عند التقديم.

جار التحميل