جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

إدارة المرافق والخدمات ومركز الاتصال يبحثان أوجه التعاون والتطلعات المستقبلية



التقى مدير مركز الاتصال الأستاذ طلال بن علي العبدلي، بالمشرف العام على إدارة المرافق والخدمات المهندس عبدالله بن محمد الجفري، في مكتبة بمقر الجامعة بفرع العزيزية، تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً، من يوم الخميس 11 جمادى الأولى 1440هـ، لبحث أوجه التعاون البناء بين إدارة المرافق والخدمات ومركز الاتصال، بحضور مساعد المشرف الأستاذ نايف بن فيصل سندي، والأستاذ عبداللطيف السلمي، ومدير الإدارة المشرف العام على إدارة المرافق والخدمات الأستاذ عبدالرحيم بن أحمد المالكي.

وسعياً لتكامل الجهود المثمرة، وللارتقاء بمستوى الخدمات ناقش الطرفان آلية التعاون لإنشاء مركز بلاغات بإدارة المرافق والخدمات. كما عبر مدير مركز الاتصال عن بالغ شكره وتقديره لسعادة المشرف العام على إدارة المرافق والخدمات الأستاذ عبدالله الجفري على إتاحته هذه الفرصة لعرض التطلعات وبحث الاستراتيجيات التي تسهم في الوصول إلى أفضل النتائج التي تحقق الأهداف والمنجزات لجامعة أم القرى.

كما أشاد الطرفان بما تحظى به الجامعة من دعم واهتمام من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل، وسعادة وكيل الجامعة الدكتور ياسر بن سلمان شوشو، متمنين أن يرتقي العمل والتعاون المتبادل بين مركز الاتصال وإدارة المرافق والخدمات لتحقيق الأهداف المنشودة.

جار التحميل